فندق تو سيزنز دبي وتنظيمه حملة تنظيف الشاطئ مع بلدية دبي

يحتفل العديد من الأشخاص حول العالم باليوم العالمي للسياحة (الأمم المتحدة)، الذي يصادف يوم 27 سبتمبر من كل عام، ويهدف هذا اليوم إلى تعزيز الوعي بين المجتمع الدولي بأهمية السياحة وقيمها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية.

مع 15.92 مليون زائر دولي في عام 2018 وفقا لوزارة السياحة والتسويق التجاري، أصبحت دبي واحدة من النقاط الساخنة لقطاع السياحة. تماشياً مع ذلك، نظّم فندق وشقق سيزنز دبي بالاشتراك مع بلدية دبي في 13 أكتوبر حملة لتنظيف الشاطئ العام بالقرب من “لا مير بيتش” في دبي من أجل الحفاظ على نظافة واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

هذه واحدة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات الرئيسية التي تعكس التزامها بالحفاظ على البيئة وحماية ساحل دبي. تطوع موظفو فندق تو سيزنز بالمشاركة في هذا النشاط.

“تعكس هذه المبادرات المستوى الملحوظ للالتزام البيئي الذي تروج له الشركة. كما يبلور الثقافة الغنية لشركة تسعى جاهدة لنشر الوعي بين مختلف أطياف المجتمع حول مخاطر ملوثات الرصاص وأضرار التلوث المباشرة بالبيئة والمناطق الساحلية والبحرية. أيضا، فإن التلوث الناجم عن إلقاء الأكياس البلاستيكية وغيرها من النفايات على الشواطئ يشكل مصدر قلق بالغ.

وذكر السيد / فريدي فريد، المدير الإداري لشركة تو سيزونز للإدارة – منطقة حرة (ذ.م.م)” أننا كشركة، نعتزم تحسين برامج إعادة التدوير، ورفع وعي الضيوف ودعم اعتماد ممارسات محسنة لإدارة النفايات. نحن فخورون بالمساهمة في التنوع البيولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتماشى هذه المشاركة مع سلسلة أوسع من المبادرات تحت إشراف “جرين جلوب ليبل” وتوجيهات حكومة دبي الهادفة إلى تعزيز الوعي البيئي.

يشارك موظفو فندق “سيزنز” بشكل متكرر في مشاريع مجتمعية مثل نشر الوعي حول أسباب الحفاظ على البيئة، وزيادة الوعي بالأمراض، فضلاً عن تعزيز نمط الحياة الصحي الذي حازوا من أجله على جوائز عديدة من مجموعة الإمارات للبيئة.

مبادرات خضراء في فندق تو سيزونز دبي

الوقاية: منع النفايات من المصدر. يجب أن تخطط الإدارات لأنشطة لتجنب إنتاج النفايات

التقليل: تقليل كمية النفايات المُنتجة.

إعادة الاستخدام: إعادة استخدام المواد كلما كان ذلك ممكنًا.

إعادة التدوير: نقل النفايات إلى الشركات المعتمدة لمحطات إعادة التدوير لتقليل التأثير البيئي

استعادة الطاقة: من غير المجدي تنفيذها نظرًا لأن نفايات فندقنا لا تتمتع بقيمة عالية من السعرات الحرارية.

التخلص: إرسال النفايات إلى مكب النفايات هو الملاذ الأخير. وسيتم التخلص من النفايات الخطرة ومعالجتها من قبل المقاولين والمرافق المصرح لهم بالتخلص.

حماية البيئة: دعم المبادرات التي تساعد على حماية سلامة البيئة. نريد أيضًا دعم المبادرات التي تستخدم منتجات وخدمات مبتكرة للمساعدة في حل المشكلات البيئية. ولتشارك بنشاط في الحفاظ على الموارد، والحد من التلوث، والحفاظ على التنوع البيولوجي، والنظم الإيكولوجية، والمناظر الطبيعية

16 total views, 2 views today