فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام يفتتح الشهر المقبل

مجموعة فنادق أكور تستعد لافتتاح أول فنادقها في مدينة دبي للإعلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة،9 فبراير2019 كشفت مجموعة ’فنادق أكور‘ العالمية، عن اكتمال استعدادها لافتتاح فندق ’جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام‘ بداية شهر آذار المقبل، والذي سوف يشكل أول وجهة فاخرة من خمسة نجوم للإقامة في مدينة دبي للإعلام، ويعتبر محطةً للباحثين عن الراحة والخدمات التي توفر لهم سهولة الاتصال التقني، ويقع الفندق إلى جانب محور الابتكار الجديد، وبالقرب من شارع الشيخ زايد ومن مدينة دبي للإنترنت، ومن محطتي مترو ’نخيل‘و’مدينة دبي للإنترنت‘، كما يبعد مسافة قصيرة عن المنطقة الحرة في جبل علي، وعن مراكز التسوق وأبرز معالم الجذب السياحي مثل ’مول الإمارات ومارينا مول‘ و’نخلة جميرا‘.

هذا ويضم فندق ’جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام‘ 235 غرفة وجناح تتراوح مساحتها بين 46 و94 متر مربع، وتطل على الواجهة البحرية وبرج العرب ونخلة جميرا وعلى شارع الشيخ زايد ونادي الإمارات للجولف، كما يحتضن الفندق مركز مؤتمرات عصري مجهّز بشكل متكامل، إلى جانب قاعة مناسبات هي الأولى من نوعها في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، بمساحة 600 متر مربع وتستوعب حتى 800 ضيف، وهي مثالية لإقامة المؤتمرات والاجتماعات وحفلات الزفاف، ويضم الفندق تسع قاعات مخصصة للاجتماعات تحمل أسماء الرياح في العالم، وهي مستوحاة من حركة الطيور التي كانت مصدر إلهام اسم علامة ’موڤنبيك‘، مثل ’سيروكو‘ و’ميسترال‘ و’بيز‘ و’الخماسين‘ و’الشمال‘، وقد تم تجهيز هذه القاعات بأحدث الأجهزة البصرية والصوتية ومعدات الإضاءة مع خدمة ’واي فاي‘ مجانية ، ويضم الفندق حوض سباحة خارجي وصالة رياضية وغرف للساونا والبخار، ومنتجع ’سينس آسيا‘ الصحي على امتداد الطابق الرابع ، والذي يقدم علاجات طبيعية بالينزية ويابانية وتايلندية.

وحول قرب موعد الافتتاح الجديد، قال ألفيو برنارديني، المدير العام للفندق: “يسعدنا أن نكشف قريباً عن أحدث إضافات محفظة ’موڤنبيك‘ في دبي، حيث سيوفر فندق ’جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام‘ بموقعه ومرافقه تجربة إقامة مميزة لروّاد الأعمال وعشاق الترفيه على حدّ سواء، وقد صممنا كل عنصر في هذا الفندق بشكل يتماشى مع فلسفة العلامة التي تتمثل في تقديم ’لحظات لا تنسى‘ للضيوف”.

هذا ويتميز الفندق الجديد بأسقفه العالية ونوافذه الكبيرة التي تغمر تصاميمه الداخلية بالنور الطبيعي، كما يحتوي بهو الفندق على ثريا ’ذا سووب المميزة والتي تحمل 3500 قطعة كريستالية تم نفخها يدوياً، لتشكل مجتمعةً تحفةً حلزونية جذّابة، ويحمل هذا العمل الفني توقيع المصممة كاترينا هاندلوفا، التي استوحته من حركة الطيور في السماء، حيث نجحت في تجسيد التفاصيل الدقيقة للديناميكا الهوائية بصياغة تسترعي الانتباه.

وتطغى تدرجات الألوان على جميع الغرف والأجنحة الفندقية، كما تتوفر خدمة ’واي فاي‘ مجانية في جميع مرافق الفندق، وتشكل الردهة التنفيذية مساحة عمل تهدف إلى إفساح المجال أمام تعزيز إمكانات وقدرات الضيوف.

وتحافظ مطاعم فندق ’جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام‘ على جذورها السويسرية الأصيلة، إذ تتنوع الخيارات في خمس وجهات عصرية، وذلك بدءاً من شاي ما بعد الظهيرة الفاخر في مطعم ’ذا جراند لاونج‘، والأطباق المحلية في مطعم ’سلايس‘، فضلاً عن أطباق صحية مميزة بالقرب من حوض السباحة في ’بايتس‘، والإبداعات الكلاسيكية من المطبخ الأوروبي في مطعم ’فيرف بار آند براسيري‘، والذي يعتبر ثمرة تعاون الطاهيين نيك وسكوت الحائزين على جوائز، وركن المشروبات ’توينتي ثري‘ على سطح الفندق، ويتميز بإطلالات بانورامية على أفق المدينة، ليقدم للضيوف الوجبات الخفيفة و23 مشروباً كلاسيكياً.

حول ’موڤنبيك‘:

ترتكز فلسفة ’فنادق ومنتجعات موڤنبيك‘ على مبدأ توفير لحظات فريدة لا تنسى يتيحها أسلوب العمل الاعتيادي ولكن بطريقة استثنائية غير تقليدية. وبفضل إدراكها لأهمية التفاصيل الصغيرة في إحداث تأثيرات غاية في الروعة، تقدم الشركة لضيوفها سلسلة من تجارب الإقامة الفاخرة وسط أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء. وسواءً شمل ذلك تجربة تذوق أشهى أنواع الشوكولاته الفاخرة في ساعة تناول الشوكولاته التي تخصصها ’موڤنبيك‘ في فترة ما بعد الظهر، أو تقنية النوم المصممة خصيصاً لضمان ليلة هادئة ومريحة، أو حتى قوائم الطعام المخصصة للأطفال، فإن ’موڤنبيك‘ تسعى لتوفير بيئة اجتماعية دافئة للضيوف وشركاء الأعمال والموظفين. كما وتلتزم العلامة بتطبيق الممارسات المستدامة والاهتمام بالمجتمعات المحلية، ما دفعها لتصبح في طليعة الشركات الفندقية الحاصلة على شهادة ’جرين جلوب‘ المعتمدة في العالم. تأسست الشركة عام 1973 في سويسرا، وتتميز بتراث عريق في مجال المأكولات والمشروبات، إلى جانب سجل حافل بالإنجازات المميزة يعود إلى أربعينيات القرن الماضي. وتدير ’موڤنبيك‘ محفظة متنامية تضم أكثر من 80 فندقاً في 24 دولة، وتعد ’موڤنبيك‘ جزءاً من مجموعة ’فنادق أكور‘ الرائدة عالمياً في مجال السفر وأسلوب الحياة العصرية، والمختصة بتوفير باقة من التجارب الفريدة في أكثر من 4,500 فندق ومنتجع ومسكن، إلى جانب أكثر من 10 آلاف منزل من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.

movenpick.comaccorhotels.com

حول ’فنادق أكور‘

تمتلك ’فنادق أكور‘ موقعًا رياديًا في مجال السفر وأسلوب الحياة والإبداع الرقمي، حيث تقدم خدماتها الفريدة في أكثر من 4,500 فندق ومنتجع ومسكن في 100دولة.

وكعلامة فندقية استثنائية تضم عددًا متكاملًا من الوجهات الفاخرة والاقتصادية، والفنادق من الفئات الراقية والمتوسطة، نجحت مجموعة ’فنادق أكور‘ بتوفير تجارب فريدة كانت خلاصة خبرتها الممتدة لأكثر من 50 عامًا.

وإضافةً إلى وجهات الضيافة والأعمال الأساسية التي تنضوي تحت مظلتها، تمكنت العلامة الرائدة من توسيع نطاق خدماتها لتغدو رائدة عالميًا في مجال تأجير مساكن الإقامة الفاخرة الخاصة في أكثر من 10 آلاف عقار مذهل في مختلف أنحاء العالم. كما تدير المجموعة العديد من الخدمات في مجالات خدمات الكونسيرج، والعمل المشترك، والأغذية والمشروبات ، وإدارة الفعاليات والحلول الرقمية.

يضم الفريق العالمي أكثر من 250 ألف موظف يعملون جميعًا لتحقيق المهمة الرئيسية للمجموعة، بمنح الضيوف أفضل استقبال. كما يتسنى للضيوف المشاركة في أحد أبرز برامج الولاء العالمية، والذي يقدم مزايا وعروض استثنائية ’لو كلوب أكور هوتيلز‘.

وتؤدي مجموعة ’فنادق أكور‘ دورًا محوريًا في مجتمعاتها المحلية، وتحرص على تعزيز التنمية والتعاون في إطار نهج ثابت من خلال تطبيق برنامج البيئة والتنمية ’بلانت 21‘، وهو مبادرة شاملة تسعى إلى جمع الموظفين والضيوف والشركاء للتعاون معًا في تحقيق النمو والتطور المستمر.

إذ ساهم صندوق مؤسسة ’أكور هوتيلز سوليداريتي‘ الخيرية منذ عام 2008 بتعزيز أنشطة المجموعة وتعزيز قيمها، لتساعد على محاربة الإقصاء المالي والاجتماعي الذي يعاني منه المحتاجون في المجتمعات.

مجموعة ’فنادق أكور‘مدرجة في بورصة يورونكست باريس (تحت الرمز ISIN: FR0000120404) وفي سوق التداول خارج البورصة (Ticker: ACRFY) في الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات، أو للحجز، يرجى زيارة accorhotels.group أو accorhotels.com. أو المتابعة على ’فيسبوك‘ و’تويتر‘.