فندق جيه ايه مانافارو يحصد العديد من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز السبع نجوم العالمية لقطاع الضيافة الفاخرة وأنماط الحياة

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر 2017: حصد فندق ’جيه ايه مانافارو‘- الحائز على العديد من الجوائز والتابع لمجموعة ’جيه ايه للفنادق والمنتجعات‘ العالمية في قطاع الضيافة والتي تتخذ من دبي مقراً لها جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز السبع نجوم العالمية لقطاع الضيافة الفاخرة وأنماط الحياة عن فئة ’الوجهات الفندقية الرائدة في المحيط الهندي‘ للعام الثالث على التوالي.

حاز ’جيه ايه مانافارو‘ المصنف من فئة 5 نجوم في المالديف على جائزة أفضل منتجع ضمن فئة فنادق ومنتجعات جزر المالديف، بينما حصل المركز الصحي ’كالم سبا‘ الذي يحتضنه الفندق على جائزة قيمة ضمن فئة المراكز الصحية الرائدة. تعدّ جوائز السبع نجوم العالمية لقطاع الضيافة الفاخرة وأنماط الحياة- التي تُمنح استناداً إلى آراء وتصويت الجمهور عبر الإنترنت- منظمة عالمية تقدّم وسام التميز (SIGNUM VIRTUTIS) لعلامات الضيافة العالمية، والذي يعد أرقى أوسمة التكريم الحصرية لتجارب الضيافة الفاخرة وأنماط الحياة العصرية.

يجسد منتجع ’جيه ايه مانافارو‘ أرقى مستويات الرفاهية والفخامة في جزر المالديف ويوفر لضيوفه تجارب استثنائية بفضل موقعه المميز على امتداد مساحة 35 هكتار من الجزيرة الاستوائية المنعزلة التي تعد جزءاً من أرخبيل ’ها أليف‘ الساحر. ويضم المنتجع 84 فيلا وجناح شاطئي مع أحواض سباحة خاصة، متيحاً للضيوف خيار الإقامة في جناح ’جراند ووتر‘ المؤلف من غرفتي نوم والاستمتاع بتجربة مميزة من الخصوصية في أحد الفلل المائية مع إطلالة ساحرة على المناظر البانورامية الخلابة لمياه المحيط الهندي الزرقاء المتلألئة أو جناح ’رويال آيلاند‘ الذي يتوسط الجزيرة والمكون من غرفتي نوم مع حوض سباحة خاص. وبالنسبة للمجموعات الكبيرة، يمكن للضيوف التنعم بتجربة إقامة فاخرة تبعث على الاسترخاء في فيلا ’رويال ريزيدنس‘ المكونة من طابقين و3 غرف نوم والتي تضم مركز سبا خاص وحوضي سباحة مع منطقة مخصصة لحفلات الشواء وغرفة للساونا وغرفة مخصصة للعلاجات تضمن للروّاد أعلى درجات الخصوصية والسكينة.

ويتيح ’جيه ايه مانافارو‘ لضيوفه تجربة فريدة غنية بالأنشطة والتجارب التي لا تنسى بدءاً من رحلة القوارب لمشاهدة الدلافين ورحلات الصيد المالديفي ودروس الطهو الغنية بالأطايب المالديفية ودروس الغوص تحت إشراف مدربين معتمدين من اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI ومدارس الغوص الدولية SSI، وصولاً إلى النادي المخصص للأطفال ومركز ’سيتوبيا‘ للدراسات البحرية حيث يخوض الضيوف رحلة استكشافية إلى عجائب عالم الأعماق. ويضم الفندق 7 مطاعم وأركان للمشروبات تنفرد بتقديم أشهى وألذ الأطباق المحلية والعالمية، ويبرز مطعم ’ذا سيلار‘ المصمم على شكل كهف حجري تحت الأرض ليوفر تجربة فريدة لتذوق أفخر أنواع المشروبات المعتّقة وأشهى الأطباق المميزة المحضّرة على يد أمهر الطهاة.

وفي تعليق له حول الجائزة، قال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى ’جيه ايه للفنادق والمنتجعات‘: “توفر مجموعة ’جيه ايه للفنادق والمنتجعات‘ باقة من أفضل الوجهات المخصصة لقضاء عطلات مميزة وممتعة؛ حيث يختبر الضيوف خلالها تجربة فريدة لا تضاهى بفضل باقة من الخدمات المذهلة تحمل شعار ’الضيافة من القلب‘ و’الرفاهية الاستثنائية‘. يجسّد فوزنا بهذه الجائزة التزام فريق العمل وتفانيه الخالص في العمل لينعم ضيوفه بتجربة استثنائية وفق أرقى معايير الضيافة والاستمتاع بباقة مميزة من العروض والخدمات الراقية”.

بدوره، قال وليام هارلي فليمينج، مدير عام ’جيه ايه مانافارو‘: “إنه لشرف كبير لنا أن نحصد هذه الجوائز المرموقة، لاسيما بعد الحصول على جائزة ’تريب أدفايزر‘ حيث جاء الفندق في المرتبة العاشرة عن فئة أفضل الفنادق في العالم، ما يعزز من حضورنا القوي ومكانتنا العريقة كشركة رائدة في عالم الضيافة.

ويأتي هذا التكريم عقب حصول جناح ’رويال آيلاند‘ في منتجع ’جيه ايه مانافارو‘ على جائزة أفضل جناح فندقي في المحيط الهندي، إضافة إلى جائزة أفضل جناح فندقي في المالديف للعام الثالث على التوالي ضمن حفل جوائز السفر العالمية.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.jaresortshotels.com

لمحة عن ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘

جيه ايه للمنتجعات والفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها هي إحدى شركات مجموعة دتكو، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة، حيث تمتلك خبرة تزيد على 30 عاماً في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق. يعمل لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق ما يقارب من ألفي موظف في محفظة كبيرة من المرافق المتنوعة المنتشرة حول العالم مما يمثل التنوع الثقافي الذي تتسم به المجموعة. تضم جيه ايه للمنتجعات والفنادق الحائزة على العديد من الجوائز فندق جيه ايه بالم تري كورت من فئة الخمس نجوم، والذي يتكون من أجنحة فارهة؛ وفندق جيه ايه شاطئ جبل علي ضمن منتجع جيه ايه جبل علي للجولف الحائز على جوائز. كما يقع كل من فندق جيه ايه أوشن فيو من فئة الأربع نجوم، والشقق الفندقية العصرية والأنيقة لبرج جيه ايه شاطئ الواحة، في الممشى بدبي مارينا. وتلتزم جيه ايه للمنتجعات والفنادق بأعلى معايير الاستدامة في جميع مرافقها وقد حصدت ثمار جهودها جوائزاً لاثنين من فنادقها المتميزة وهي منتجع جيه ايه جبل علي للجولف وفندق جيه ايه أوشن فيو؛ إذ نالا شهادة إعتماد

“جرين جلوب”. كما تتضمن محفظة جيه ايه للمنتجعات والفنادق فندق جيه ايه حصن حتا الذي أعيد ترميمه مؤخراً، وهو منتجع جبلي فريد يسوده الصفاء في موقع هادئ وسط منطقة حتا الجبلية الساحرة. وتقدم الشركة تجربة فاخرة لتناول الطعام في المطعم الزجاجي العائم “باتو دبي” في خور دبي، فضلاً عن

منتجع جيه ايه الصحراء لركوب الخيل ومركز جيه ايه للتميز ونادي جيه ايه للرماية. وفضلاً عن أعمال المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسّعت جيه ايه للمنتجعات والفنادق عروضها مع اثنين من المنتجعات الإستوائية من فئة الخمس نجوم في المحيط الهندي وهما منتجع جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل، ومنتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول جيه ايه للمنتجعات والفنادق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jaresortshotels.com

فيسبوك: http://www.facebook.com/jaresortshotels
تويتر: http://www.twitter.com/jaresorts https://instagram.com/jaresorts
يوتيوب: http://www.youtube.com/jahotels