فندق ذا اس البرشا يعين مديراً عاماً جديداً

(دبي، 27 أكتوبر 2019 ) : يسر فندق ذا اس البرشا أن يعلن عن تعيين السيد سامح العمري في منصب المدير العام لأول علامة فندقية لمجموعة ذا اس في الشرق الأوسط.

يتمتع العمري بخبرة تزيد عن 25 عاما في مجال الضيافة ، وطوال حياته المهنية ،شغل عدة مناصب هامة في عالم الفندقة في دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة،وعمل عبر فترة خبرته المرموقة مع مجموعات فندقية رفية المستوى مثل سفير،ستاروود،ماريوت، أكور ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وتكمن من خلالها من اكتساب خبرات واسعة في تطوير النمو الاقتصادي والنجاح في ادارة الفنادق الفاخرة.

وتعليقًا على تعيينه ، قال السيد العمري : يشرفني ويسعدني الانضمام إلى فندق ذا اس البرشا كمدير عام ، مشيراً بأن هذا الفندق الراقي يعد لاعب جديد في سوق الضيافة ، ويتبنى استراتيجية متقدمة ليكون واحد من أسرع العلامات الفندقية نمواً في الشرق الأوسط، الذي يوفر لضيوفه خدمات عالية المستوى تشمل ميزات الضيافة الأصيلة و الخدمات المصممة لاجتماعات الأعمال. وأضاف العمري بقوله، إنني أتطلع الي انجازات جديده جنبا إلى جنب مع فريق عملي ،و نستعد دائما للترحيب بالضيوف من جميع أنحاء الإمارات والمنطقة وأيضاً من الأسواق الدولية. في ذات الشأن، سيركز سامح على وضع وتنفيذ الاستراتيجيات المثلى لضمان الربحية الأساسية مع خطط التطوير المستمرة من خلال حسابات جديدة وتميز الخدمة للعملاء الحاليين.

ودخل السيد العمري ميدان الضيافة لأول مرة عندما انضم إلي فنادق ميريديان وذلك بعد حصوله على درجة البكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال من القاهرة ، مصر. وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة االفنادق من جامعة كورنيل بالولايات المتحدة الأمريكية وبرنامج إدارة الضيافة الدولية (IHMP) ، من كلية ESSEC للأعمال الشهيرة في فرنسا.

ويضم فندق ذا البرشا 246 غرفة فسيحة ومجهزة تجهيزًا علي اعلي مستوي ، بما في ذلك 12 جناحًا مذهلاً ، وثلاث مطاعم ذو طابع مميز ، وحوض سباحة على السطح ومنتجع صحي بمستوى عالمي وجيم للياقة البدنية على أحدث طراز. ومع أكثر من 3000 قدم مربع من إجمالي مساحات قاعات الاجتماعات ، توفر مرافق الفندق المرونة وإتاحة الخدمات إلى ما يصل إلى 150 ضيفًا لممارسة الأعمال وحفلات الزفاف واجتماعات الشركات. الفندق يتواجد على بعد دقائق معدودة فقط من مراكز التسوق الشهيرة مثل مول الإمارات ودبي هيلز ومناطق الجذب السياحي في دبي مثل دبي باركس آند ريزورتس ، آي إم جي عالم من المغامرات ، القرية العالمية ، دبي ميراكل جاردن ، دبي أوتودروم ومراكز المؤتمرات مثل مركز دبي التجاري العالمي ، المنطقة الحرة لمطار دبي ،دبي للإستثمار ، مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام.

للحجز، يرجى الاتصال علي قسم الحجوزات الرقم : 04 871 2277، أو البريد الالكتروني
[email protected]

30 total views, 4 views today