فندق روزوود بأبوظبي يستضيف حفلة حول المسبح في “جلو”

أبوظبي، 19 سبتمبر 2019:بيستضيف فندقروزوود أبوظبي حفلة صباحية حول مسبحه الشهير في مطعم “جلو”، لتقديم تجربة مذهلة لضيوف العاصمة مليئة بالمرح والترفيه،وذلكيوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً. يقدم “جلو” للضيوف عددا من الفعاليات الترفيهية مثل الدي جي، والعروض الراقصة، وعزف الساكسفون، والعزف على الطبول، بالإضافة للكثير من الألعاب المسلية التي ستجعل يومك في روزوود أبوظبي تجربة ممتعة لا تنسى#DoWhatMovesYou.

يقام الحفل في الهواء الطلق في أجواء مريحة ومنعشة، مع إطلالة خلابة لجزيرة الماريةعلى أفق العاصمة أبوظبي حيث تداعب المياه أطراف الجزيرة في مشهد يبث السعادة ويبعث على الاسترخاء.

وتوسع هذا التجربة المميزة من خيارات الضيوف مع فرصة لارتداء ملابس الاحتفالات، أو ملابس البسيطة التي تناسب الجو الرائع للعاصمة في شهر أكتوبر، بالإضافة على الاستمتاع بأنغام نخبة من الدي جي وأشهر الموسيقيين في أبوظبي: كيث دوبس ، كليف تاونلي وتشاد فانك.

يمكنكم الحجز مبكراً ضمن القائمة البلاتينية ،والحصول على مشروب ترحيبي عند الوصول. كما تباع التذاكر مباشرة خلال الحفلة. وستحظى السيدات بدخول مجاني من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 4:00 مساءً. ويمنح امتياز خصم50 ٪ لموظفي طيران الاتحاد، وينطبق الخصم أيضا على الطعام والشراب.