فندق ريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال يقدم أشهى أطباق الفطر على مدار أسبوع حصري

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 فبراير 2019: أعلن فندق ’ريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال‘ عن عرضٍ مميز لضيوفه من محبي أطباق الفطر، حيث يدعوهم إلى مطعم ’ذا فورج‘ لتناول تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق التي تحتفي بالعنصر الأبرز بين مكونات المطبخ الكلاسيكي.

ويرحب المطعم بالضيوف بين 18 و23 فبراير لتذوق قائمة طعام من 4 أطباق تم إعدادها بخالص الشغف والحرفية من أندر وأشهى أصناف الفطر الفاخر، بما في ذلك فطر الشانتريل والبورشيني والموريل المستوردة خصيصاً من أوروبا.

وتتضمن قائمة الطعام الاستثنائية خيارات مميزة كطبق فطر شيميجي مع تونة الزعنفة الصفراء بالسمسم، وشوربة الفطر البري، وطبق فطر الشانتريل وفطر المحار الملكي مع روبيان النمر ولحم الخاصرة عالي الجودة، بالإضافة إلى أطباق التحلية التي تشمل آيس كريم الكمأة السوداء مع بارفيه شوكولاتة ’فالرونا‘ البيضاء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بهذه الأطايب والنكهات لقاء 250 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

ويقدم ’ذا فورج‘ في فندق ’ريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال‘ قائمة أطباق الفطر طوال الأسبوع بين الساعة 7 مساءً و11 ليلاً تحت إشراف الشيف الأرجنتيني جيراردو ريكابارين.

مطعم ’ذا فورج ستيك هاوس‘ يتميز بتقديم أشهى اللحوم والمأكولات البحرية المستوردة من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وأستراليا. حيث يمكن لزوار المطعم أن يحظوا بتجربة مميزة في تجمع بين المذاق الشهي والأجواء الفريدة بفضل التفاصيل في التصميم الداخلي الذي يضم تداخلات من الزجاج والحديد والإضاءات. كما تتوافر طاولات للمناسبات الخاصة تناسب احتياجات الزوار.

للحجز أو للاستفسار، يرجى التواصل عبر الرقم 8282 818 9712+ أو البريد الإلكتروني: abudhabi.restaurants@ritzcarlton.com.

حول شركة ’الريتز-كارلتون‘ المحدودة:

تُشغِّل شركة ’الريتز-كارلتون‘ المحدودة، والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلد وإقليم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم. وتفخر الشركة بتوفير برنامج المكافآت ’مكافآت الريتز – كارلتون‘ الذي يمكن العملاء من ربط حساباتهم ببرامج ’مكافآت ماريوت‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ للاستفادة من المطابقة الفورية مع حالة عملاء النخبة والحصول على تحويل غير محدود للنقاط. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركةritzcarlton.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، وللانضمام إلى محادثة حية يمكن استخدام هاشتاج #RCMemories. شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة ’ماريوت‘ الدولية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR).