فندق “ريكسوس النخلة دبي” يطلق عروض خاصة للسيدات الحوامل

فندق “ريكسوس النخلة دبي” يطلق عروض خاصة للسيدات الحوامل

دبي، في 23 سبتمبر 2017: أطلق فندق “ريكسوس النخلة دبي” عروض حصرية بالسيدات الحوامل ليحظوا بتجربة استجمام مثالية خلال فترة الحمل .

وتبدأ تجربة “بيبي مون” بإقامة في إحدى غرف و أجنحة الفندق الفاخرة تليها جلسة علاج تدليك “كوكوون” لمدة 45 دقيقة في نادي “انجانا سبا” الصحي لتخفيف الضغط من أسفل الظهر و الحوض و آلام المفاصل و العضلات بالإضافة إلى علاج التدليك السويودي للراحة التامة و خفض الإجهاد.

وبإمكان السيدات تناول المشروبات في ردهة “اي-تشيل” على شاطئ البحر الخلاب و الاستمتاع بالحلويات التركية منها الكعك و المعجنات و المشروبات الساخنة في مقهى “باتيسري اسطنبول” الفاخر.

ويقع فندق “ريكسوس النخلة” بالقرب من أشهر معالم المدينة وأكثرها حيوية مثل منطقة مارينا دبي وجميرا بيتش ريزيدنز. ويضم 230 غرفة وجناحاً تطل جميعها على الخليج العربي. كما يوجد به إحدى عشر مطعماً تقدم خيارات طعام اشهى النكهات من حول العالم لترضي مختلف الأذواق والأعمار.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني thepalmdubai.rixos.com و للحجوزات الرجاء استخدام رمز BABYMOON الترويجي

*تطبق الشروط و الأحكام

 

فندق ريكسوس النخلة دبي

يقع في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة , ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به إحدى عشر مطعم وبار، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالاضافة الى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء و الإسترخاء. ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات. يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف ، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز , لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. و توفر جميع فنادق

“ريكسوس” مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و ”تريب أدفايزر”،.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com