فندق شاطئ الراحة يطلق باقة مميزة لحفلات الزفاف عروض زفاف بمعايير ملكية للمواطنين والمقيمين

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (29 أكتوبر 2019): يسر فندق شاطئ الراحة، منتجع الخمس نجوم الواقع على الواجهة البحرية في أبوظبي، أن يعلن عن باقة حفلات زفاف مميزة، حيث يمكن للعرسان الاحتفال بليلة العمر مع العائلة والأقارب في أجواء ملكية تبعت على البهجة والسرور، وتضم الباقة مجموعة واسعة من المميزات لتجربة لا تُنسى ابتداء من 190 إلى 240 درهما للفرد.

وعند إقامة حفل زفاف بحجز لما لا يقل عن 400 شخص، يمكن للزوجين الإستفادة من إقامة مجانية لليلة واحدة شاملة وجبة الإفطار كما تشمل الباقة إقامة في جناح مخصص للعرسان شامل وجبة الإفطار والعشاء. ويمكن للعرسان تسجيل الدخول إلى الفندق إبتداء من الساعة 12:00 ظهرا وتسجيل المغادرة بعد نهاية فترة الإقامة لاحقا عند الساعة 3:00 بعد الظهر، كما يمكن للعرسان تذوق الوجبات التي سوف تقدم قبل موعد الزفاف للتأكد من جودتها (اربعة اشخاص كحد اقصى).

تشمل الباقة أيضا كعكة زفاف مجانية من 5 طبقات ومساحة خاصة بالرقص وفريق عمل نسائي يضم رئيسة الخدمة وموظفات مساعدات وحارسات الأمن، كما يوفر الفندق مزايا إضافية منها غرف منفصلة خاصة لإعداد العروسين وخدمة صف سيارات مجانية ومدخل منفصل إلى صالة الحفل خاص بالسيدات.

ويمكن كذلك للزوجين الإحتفال بالذكرى الأولى السنوية لزواجهما بعشاء في مطعم من اختيارهما في فندق شاطئ الراحة كعربون مودة وإخلاص منه إلى الزوجين.