فندق كراون بلازا دبي مارينا يفتتح أبوابه رسمياً في دبي

دبي، فبراير 2020 – أعلنت مجموعة فنادق ’إنتركونتيننتال‘، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح فندق ’كراون بلازا دبي مارينا‘، احد احدث اطلاقات المجموعة حول العالم، ضمن رؤية رياديّة تضمن توفير تجربة إقامة فريدة، و خدمات فندقيّةمتعددة تلبّيجميع متطلّبات المسافرين العصريينمن روّاد الأعمال.

وتُعدّ منتجعات وفنادق ’كراون بلازا‘ واحدة من أكبر العلامات التجارية الفندقية الراقية في العالم، وتشتهر بكونها وجهة الإقامة المفضّلة لدى رجال الأعمال، حيث تمّ تصميمها خصيصاً للزوار العصريّين وفق مفهوم إبداعي يلبيحاجة المسافرين من رجال الأعمال الباحثينعن التوازن بين العمل والحياة، لذا تسعى العلامة إلى تعزيز شعور الضيوف بالرضا والنجاح. ويمثّل افتتاح الفندق خطوة محورية بالنسبة لمنتجعات وفنادق ’كراون بلازا‘ في منطقة الشرق الأوسط، كما يشكّل بداية الخطط التوسعيّة الطموحة التي تتبنّاها العلامة على مستوى المنطقة، خاصةً وأنها تحظى بمكانة مميزةفي مواكبة الفعاليات التجارية المتزايدة التي يشهدها الإقليم، حيث أطلقت العلامة 24 فندقاً (تضمّ 6836 غرفةً) ضمن دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام ومصر، وتعمل على استكمال 8 فنادق (بسعة إجمالية تبلغ 2738 غرفةً)، تقع ثلاثة منها في الإمارات العربية المتحدة وثلاثة أخرى في المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقّع أن يصبح الفندق مركزاً هاماً للمسافرين من رجال الأعمال قبل انطلاق معرض ’إكسبو 2020‘، حيثيبعد مسافة 20 دقيقةً فقط بالسيارة عن الموقع الذي يحتضن المعرض، كما يمتاز بقربه من أبرز وجهات الأعمال؛ بما في ذلك أبراج بحيرات جميرا وجبل علي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت.

وفي إطار تعليقه، صرّح جورج فرحات، المدير العام لفندق ’كراون بلازا دبي مارينا‘: “يشكّل الفندق الرائد في دبي مارينا إضافةً قيّمةً لمحفظة استثمارات ’كراون بلازا‘ في المنطقة،خاصةً وأن تصميمه يحمل فلسفةً عصريةً من شأنها تلبية احتياجات الضيوف على أفضل نحو من حيث الإنتاجية واستعادة النشاط والإلهام والجمع بين العمل والمرح.كما يتميز الفندق بمقاربة إبداعية جديدة في ابتكار قاعات الانتظار، والتي يمكن استعمالها للعمل المشترك أو الاسترخاء،ما يجعل من ’كراون بلازا دبي مارينا‘ الوجهة المثالية للزوار الباحثين عن إقامة مثاليةلاستكمال أنشطتهم أثناء السفر بهدف العمل، مثل الجري الصباحي على الواجهة البحرية للمرسى والاسترخاء بعد العمل ضمن واحدة من أكثر المناطق حيوية في دبي”.

ويقع الفندق على ضفاف دبي مارينا، حيث يمكن الوصول إليه مباشرةً من الممشى، ويتكوّن من 24 طابقاً على مساحة 3037 متراً مربّعاً، ويضمّ 273 غرفةً فندقيّةً أنيقة وعصرية، بما في ذلك 61 غرفة ’كلوب‘ و32 جناحاً. ومن موقعها المطلّ على المشاهد البانورامية الساحرة لمياه الخليج العربي؛ تتيح هذه الغرف العديد من المميزات التكنولوجية الكفيلة بتوفير تجربة إقامة متناغمة على مدار الساعة. كما يحتضن الطابق الرابع من الفندق صالة ’كلوب‘ فسيحة خاصة بضيوف غرف ’كلوب‘.

ويشمل الفندق مرافق عصرية ومتميزة للاجتماعات، من بينها أول قاعة في المرسى تدعم الإضاءة الطبيعية. وتشغل غرف الاجتماعات والمؤتمرات مساحة 460متراً مربعاً من الطابق الثاني، وهي مجهّزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية لاختبار تجربة عمل سلسة للغاية.ويتضمن الفندق أيضاً العديد من المميّزات القائمة على التكنولوجيا، والتي تم تصميمها لمواكبة التوجهات المتزايدة نحو تحقيق التوازن بين العمل والحياة ورغبة الأفراد في العمل من أي مكان.ويتضمّن ذلك نظام إدارة غرف الضيوف GRMS القائم على الإدارة الذكية لتفضيلات الزوار كالتحكم بدرجة الحرارة والإضاءة والتدفئة من خلال لوحة لمس مخصّصة. وعلاوةً على ذلك، تحتوي جميع الغرف نظام ’ميديا هوب‘ الذي يتيح للضيوف الاتصال بنظام صوت محيطي عبر أجهزتهم الذكية باستعمال البلوتوث، ما يوفر لهم إمكانية الاستماع إلى قوائم الموسيقى الخاصة بهم في أي وقت. كما يمكن للضيوف الاستفادة من تقنية العرض على الشاشة لعرض المحتوى من أجهزتهم المحمولة على شاشة التلفاز بسهولة بالغة.

وتتمحور هوية الفندق حول إضفاء لمسة اجتماعية مبتكرة على فلسفة فنادق الأعمال التقليدية، حيث يحتضن 6 مطاعم فريدة، بما في ذلك المطعم التايلندي المميز ’تشارم تاي‘ الذي يقع على مستوى ممشى دبي مارينا ويتيح إطلالة ساحرة على الواجهة المائية للمرسى من تراسه الخارجي الواسع. أمّا مطعم ’لو+كال‘ فيُعدّ الوجهة الأساسية لتناول الوجبات طوال اليوم، حيث يقدم أطيب الوصفات من مختلف المطابخ العالمية؛ ويقع في الطابق الأرضي إلى جانب صالة الردهة الأساسية ’كونكشينز‘ المتخصّصة بتقديم القهوة والوجبات الخفيفة والسريعة. وذلك بالإضافة إلى ’هايڤ‘، ركن المشروبات التابع للردهة، وصالة ’ناره‘ الخارجية والتي تقدم أصناف الشيشة المتنوعة ضمن أجواء عربية ساحرة.كما يحتضن الطابق الرابع ركن المشروبات ’أكوامارينا‘، وجهة الضيافة العصرية المجاورة لحوض السباحة والتي تقدّم لزوّارها تشكيلةً استثنائية من المقبلات والكوكتيلات المنعشة طوال اليوم.ولا يخلو الفندق من مرافق الصحة واللياقة البدنية، حيث يتضمن صالةً رياضية عصرية ومجهّزة بالكامل تفتح أبوابها كافة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، فضلاً عن مرافق صديقة للبيئة تستعين بمنتجات ومستحضرات عناية طبيعية وخالية من البارابين.

عرض الافتتاح

العمل والإقامة والترفيه في دبي مارينا

يوفر العرض حسماً بنسبة 25% على الإقامة في الفندق

يرحّب فندق ’كراون بلازا دبي مارينا‘ بضيوفه الأعزاء اعتباراً من 10 يناير 2020، ويتيح لهم حسماً بنسبة 25% وفطوراً مجانياً عند حجز إقامة فندقية قبل 31 مارس.

126 total views, 4 views today