فندق كوبثورن مدينة الكويت يستضيف بروفات مهرجان هلا فبراير 2019

أدى 13 فنانًا من عمالقة الفن في العالم العربي بروفات مهرجان هلا فبراير في فندق كوبثورن مدينة الكويت

مدينة الكويت، الكويت (24 فبراير 2019) – استضاف كوبثورن مدينة الكويت بروفات 13 فنانًا من عمالقة الفن في العالم العربي المشاركين في مهرجان هلا فبراير 2019 وهم الفنان الكبير محمد عبدو وعبد الله رويشد وشيرين عبد الوهاب ووائل كفوري ونبيل شعيل وماجد المهندس ونجوى كرم وأصالة ومطرف المطرف وحسين الجسمي وأنغام ونوال الكويتية وعبادي جوهر. ذلك وقد استضاف الفندق منهم خمسة فنانين للإقامة فيه وهم وائل كفوري ونجوى كرم ومطرف المطرف وأنغام وعبادي جوهر.

افتتح مهرجان هلا فبراير هذا العام الفنان الكبير محمد عبدو في 1 فبراير وتوالت الحفلات التي تردى صداها في أرجاء العالم العربي إلى أن اختتمت المهرجان حفلة الفنانين عبادي جوهر ونوال الكويتية في 22 فبراير. جرت الإحتفالات في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، والمعروف في الكويت بدار الأوبرا.

ويُعرف فندق كوبثورن مدينة الكويت بقاعاته الفريدة التي تتضمن مجموعة رائعة من قاعات الفعاليات والإجتماعات المجهزة بأفضل التجهيزات الضرورية للمناسبة. وكانت فرق المؤتمرات وخدمات الفعاليات على أهبة الإستعداد من اليوم الأول، حيث بذلوا ما في وسعهم لمساعدة الفنانين في كافة الجوانب بدءًا من تفاصيل برامجهم وتأديتها إلى احتياجات المكان، وقد أبدع فريق الطهاة في تحضير الأطباق التي حازت رضى وإعجاب الفنانين وفرقهم المرافقة.

قال علاء سليم، مدير فندق كوبثورن مدينة الكويت: “لقد تشرفنا باستضافة أجمل الأصوات العربية وأكثرها شهرة، وبذلنا ما في وسعنا لكي نضمن لهم إقامة سعيدة ورائعة في فندقنا، وكان طاقم عملنا في قمة الحماسة والسعادة لمشاركته في تحضيرات مهرجان هلا فبراير 2019”.

تجري فعاليات مهرجان “هلا فبراير” كل عام لتخلد ذكرى تحرير الكويت، حيث تصادف يوم 26 فبراير.

وأضاف سليم: “يعد هلا فبراير المناسبة الأكثر حماسة للمواطنين والسياح لزيارة الكويت والإستمتاع بالإحتفالات والفعاليات التي تمتد على مدى شهرٍ كامل، حيث تمتزج الثقافة بالتسوق والترفيه. يحظى ضيوفنا الأعزاء بخصومات خاصة وفعاليات ترفيهية مبهجة خلال هذه المناسبة”.

نبذة عن كوبثورن مدينة الكويت

يقع كوبثورن مدينة الكويت في مكان متميز في قلب مدينة الكويت بالقرب من الأحياء المالية والتجارية بالمدينة وعلى مسافة قليلة من مياه الخليج العربي. ويضم هذا الفندق الحديث 169 غرفة نزلاء مريحة وفسيحة مُوزعة على طوابق الفندق البالغة 23 طابقًا. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بغرف الفندق العصرية ذات التجهيزات الجميلة والحمامات الفاخرة التي توفر مجموعة رائعة من وسائل الراحة الحديثة والعصرية.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com