لابيتا دبي بارك آند ريزورتس يضفي مسحة بولينيزية على مناسبات الشركات

فندق لابيتا دبي بارك آند ريزورتس يضفي مسحة بولينيزية على مشهد مناسبات الشركات في دبي

  • الفندق يتبع مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن
  • الفندق الفريد المستوحى من الثقافة البولينيزية يوفر تسهيلات وخدمات مميزة للشركات
  • يتمتع الفندق بموقع مثالي بين إمارتي دبي وأبوظبي
  • يوفر الفندق دخولًا شاملًا إلى دبي باركس آند ريزورتس
  • باقات حصرية على أنشطة بناء فريق العمل والألعاب التفاعلية

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 28 نوفمبر 2018: أصبحت اجتماعات العمل الرتيبة والمؤتمرات التقليدية شيئًا من الماضي مع إطلاق “فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس” تسهيلات خاصة بالشركات ورجال الأعمال مطبوعة بلمسة بولينزية تعكس طابع الفندق.

تتنوع الخدمات المقدمة ما بين الأنشطة الترفيهية الخاصة بأفراد الشركات لتصل إلى دخول مجموعة من أشهر المنتزهات الترفيهية في دبي، في تجربة مذهلة وفريدة من نوعها.

ومنذ افتتاحه، حظي لابيتا بإقبال كبير وشعبية بين أوساط سكان الإمارات والسياح على حد سواء، عن طريق إتاحة الفرصة لهم خوض تجارب غامرة وسط الطبيعة الاستوائية الفريدة التي تميز المنتجع. واليوم، يتيح الفندق للشركات إضافة عنصر المتعة على لقاءات العمل في تجارب تفاعلية تضفي نوعًا من التغيير على مشهد مناسبات الشركات المعتادة في الإمارات.

ويزهو ركن المناسبات الخارجي بمزيج من النبات المورقة وأشجار النخيل الاستوائية التي تشكل المكان المثالي لإقامة المناسبات الخاصة أو حفلات الاستقبال، فيما يمثّل جناح البافيليون الركن الأبرز في القسم الخارجي حيث يضم مقصورة خارجية على الطراز البولينيزي التقليدي بتصميم دائري يمكن التكيّف بها وتغيير الديكور بحسب احتياجات الشركة.

وعلاوة على ذلك، يوفر لابيتا مجموعة المرافق المثالية لاجتماعات العمل تتضمن سبعة قاعات اجتماعات وصالة “إم تامور” البالغ مساحتها 710 متر مربع قابلة للتحكم وتقسيمها لأربعة أقسام.

كما سيتولى فريق العمل المتخصص في الفندق إدخال عنصر المتعة على الأجواء عبر تنظيم مجموعة من الألعاب التفاعلية وأنشطة البحث عن الكنز المقامة حول منطقة الفندق لتحفيز مهارات العمل الجماعي والقدرة على حل المشكلات والتواصل بين أفراد الفريق.

كذلك يتيح الفندق للشركات المتعاقدة دخولًا شاملًا إلى دبي باركس آند ريزورتس التي تتضمن حديقة ليغولاند دبي LEGOLAND® Dubai، وبوليوود باركس دبي Bollywood Parks™ ، وموشن غيت دبي MOTIONGATE™

ويمكن الوصول بسهولة إلى لابيتا إما من دبي أو من أبوظبي، إذ يقع الفندق على الطريق الواصل بين الإماراتين وعلى مقربة من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، متيحًا للشركات في كلا المدينتين الاستفادة من موقعه القريب.

وإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من الخيارات على الغرف تتضمن 60 جناحًا بما فيها 20 جناح جونيور، و37 أجنحة عائلية، و3 ملكية، إلى جانب 3 فيلات خاصة. كما يوفر الفندق خدمة ترقية الغرف مجانًا لحجوزات المجموعات التي تصل إلى 25 غرفة أو أكثر، لتبدأ التجربة الرائعة من لحظة الوصول بتسجيل دخول حصري وسريع في قسم الردهة.

وحول ذلك، قال محمد سليمان، مدير المبيعات والتسويق في لابيتا: “سواء كان الحدث اجتماع مجلس إدارة أو إطلاق منتج أو احتفالية شركة، فإن فندق لابيتا هو الخيار الأمثل للشركة التي تبحث عن تجربة ليس لها مثيل تبقى في الذاكرة”.

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن

تحتفي مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن بالتفرد عن طريق تقديم تجارب سفر فريدة من نوعها ضمن أكثر من 100 فندق في عدد من أكثر الوجهات المرغوبة حول العالم. وتحت مفهوم تقديم تجربة ليست لها مثيل، اختير كل فندق ليكون متفردًا عن غيره بوصفه رمزًا مميزًا في المكان الذي أنشئ فيه، ولتصميمه الرائع ومرافقه التي تعد الأفضل من نوعها بين المنتجعات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.autographhotels.com أو حسابات التواصل الاجتماعي  Instagram  Twitter  Facebook.

نبذة عن ماريوت

ماريوت الدولية المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR هي أكبر شركة فنادق في العالم مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. تضم أكثر من 6700 منشأة في 130 دولة وإقليمًا. تشغل الشغل وتقدم امتيازات لفنادق ورخص للعطلات في منتجعات ضمن مختلف أنحاء العالم. كما تدير الشركة برنامج مكافآت ماريوت® وبرنامج مكافآت الريتز-كارلتون® وبرنامج ضي ستاروود المفضل®. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على marriott.com . ولآخر أخبار الشركة يُرجى زيارة www.marriottnewscenter.com والتواصل معنا عبر فيسبوك وتويتر وانستجرام.