فندق لابيتا يقدم برنش مميز بنكهات فريدة بأسعار مميزة في هذا الموسم

  • برنش يضم أكثر من 150 صنف من الأطباق المحضرة بأيدي أمهر الطهاة.
  • دخول مجاني لمسابح لابيتا ونهر لاري.
  • دخول مجاني لنادي الأطفال خلال فترة البرنش.

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 7 أكتوبر، 2018: يطلق فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس التابع لمجموعة أوتوجراف كولكشن “برانش” مميز للذواقة ومحبي النكهات الفريدة ليعيشوا أجواء “المثلث البولينيزي” الشهير، وهو منطقة من المحيط الهادي على شكل مثلث تتشكل زواياها من ثلاث مجموعات من الجزر، ليمنحهم تجربة مميزة وليستمتعوا بتناول أطباقه الفريدة المحضرة بأيدي أمهر الطهاة في العالم.

وسيحظى عشاق النكهة المميزة ببوفيه فاخر يضم أطباق عالمية من جنوب المحيط الهادي، كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً، مع دخول مجاني لمسابح لابيتا ولنهر لازي لتكون فرصة للاسترخاء وممارسة رياضة السباحة وتمتيع النظر بالمساحات الخضراء الواسعة والأشجار المورقة، وممارسة رياضة التنس الشهيرة في ملاعب التنس المصممة وفق الأنظمة العالمية، بالإضافة لدخول مجاني للأطفال لنادي نوفا ولونا ليقضوا أمتع الأوقات في بيئة مخصصة لهم بإشراف مدربين متميزين.

ويوفر لابيتا فرصة مميزة لاكتشاف أسرار الأطباق في “المثلث البولينيزي” واختيار المناسب منها وفقاً لنصائح الشيف المتواجد وسط الحضور لتقديم شرح مفصل عن الأطباق المقدمة وطريقة تحضيرها ومكوناتها. وتتنوع أصناف الطعام وتتعدد الأطباق التي يصل عددها لـ 150 صنف لتغطي المحيطات السبع ويبقى الطعم والنكهة المميزة عنوان الوجبات المحضرة في لابيتا.

وأهم ما يميز برانش لابيتا محطة الشواء البولينيزي، وبوازون كرو الطبق الوطني لـ تاهيتي المكون من لحم التونة والمتبل بعصير اللومي مع قطع الخضار وحليب جوز الهند الطازج، ولإرضاء جميع الأذواق يقدم لابيتا ركن مخصص للسوشي، وأطباق مختارة من المأكولات الهندية، بالإضافة لبوفيه يضم المأكولات البحرية الطازجة.

وليروي عشاق العصائر عطشهم يقدم لابيتا محطة مخصصة للعصائر، حيث يمكن للضيوف ابتكار مشروبهم المفضل بمساعدة طاقم لابيتا المختص.

هذا ويقدم فندق لابيتا بوفيه خاص بالأطفال يحتوي على مأكولات صحية لذيذة، بالإضافة لأنشطة متنوعة كالرقص والألعاب الأولمبية المناسبة لمرحلتهم العمرية بإشراف مدربين مختصين، وعرض الأفلام التعليمية التفاعلية التي تناسب مستواهم الفكري، وفنون الرسم على الوجه، ووشم الحناء، بالإضافة لأعمال الفنون كالرسم والتلوين والأشغال اليدوية المسلية والتعليمية الهادفة ليستمتعوا بقضاء أمتع الأوقات في نادي نوفا ولونا خلال فترة البرنش.

يمكنكم الاستمتاع بهذا البرنش المميز كل يوم جمعة بدءاً من 5 أوكتوبر من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً، مقابل أسعار مخفضة لتناسب الجميع وتكون في متناولهم حيث سيكون سعر البرنش مع مشروب غازي هو 295درهم إماراتي، ومع عصير طازج معد في لابيتا مقابل 395 درهم إماراتي، ومع مشروب فاخر مقابل 495 درهم إماراتي، وبالنسبة للأطفال من عمر 6 حتى 12 سنة 99 درهم إماراتي مع مشروب غازي.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل على الرقم التالي: 04 810 9999.

أو عبر البريد الالكتروني: Lapita.restaurantreservations@autographhotels.com