فندق ميلينيوم المطار دبي يدعم “مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم”

شارك فريق فندق ميلينيوم المطار دبي مؤخرا في النسخة الحادية عشرة من “مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم” لدعم هذه القضية من أجل الملايين من الأطفال حول العالم المحرومين من فرصة التعلم. أقيم الحدث في خور دبي في 14 فبراير 2020.

أكد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “نحن فخورون بتقديم دعمنا لهذه القضية العظيمة التي تبرز تضامننا مع الأطفال في المناطق الأقل نموا في العالم الذين يقطعون مسافات طويلة سيرا على الأقدام لمجرد الوصول إلى حقهم الطبيعي والأساسي في الحصول على التعليم. وفي إطار المسؤولية الاجتماعية لفندقنا، هدفنا هو أن نحقق فارقا دائما في حياة الناس بغض النظر عن جنسهم، جنسيتهم أو عرقهم ومبادرة “مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم” مبادرة عظيمة في هذا الاتجاه.”

تلعب دبي العطاء دورا رئيسيا في المساعدة على تحقيق هدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 4، الذي يهدف إلى أن تضمن تعليما شاملا وجيدا للجميع ويشجع التعلم مدى الحياة بحلول 2030، من خلال دعم برامج تنمية الطفولة المبكرة، الوصول إلى تعليم ابتدائي وثانوي، تعليم فني ومهني جيد وتدريب الشباب فضلا عن تركيز خاص على حالات الطواريء والأزمات الطويلة الأمد. منذ نشأتها، نجحت المؤسسة الخيرية، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها،في إطلاق برامج تعلم وصلت إلى أكثر من 20 مليون مستفيد في 59 دولة نامية.

 703 total views,  2 views today