فندق ميلينيوم المطار دبي يستضيف معرضاً للأعراس في قاعة احتفالات القرهود

من المقرر أن يستضيف فندق ميلينيوم المطار دبي معرضاً للأعراس يوم الأربعاء الموافق 13 مارس (آذار) 2019 من الساعة 6 مساء لغاية الساعة 10 ليلاً. وسيقام المعرض في قاعة احتفالات القرهود الأنيقة والفسيحة الممتدة على مساحة 600 متر مربع، وسيتيح للزوار والضيوف فرصة الالتقاء بالمجهزين المتخصصين في قطاع الأعراس والحصول على منتجات وخدمات عالية الجودة. ويشارك في المعرض مجموعة من مقدمي خدمات الأعراس وحفلات الزفاف المتخصصين، بدءاً من منسقي الزهور إلى المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو ومهندسي الديكور ومصممي فساتين الزفاف وخبراء إعداد وتنسيق الجلسات. كما أعد الفندق بالمناسبة مائدة فخمة لتلسيط الضوء على عروضه الخاصة بالأطعمة والمشروبات وإبراز باقة منتجاته الفريدة. ومن أجل إضفاء البهجة والإثارة على هذا المعرض، سيجري فندق ميلينيوم المطار دبي سحوبات على جوائز إلى جانب تقديم بعض الخصومات الخاصة.

وفي معرض تعليقه على هذا المعرض، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “يوفر معرض الأعراس فرصة فريدة للمقبلين على الزواج لاختبار وتجربة مرافقنا ذات الطراز العالمي والالتقاء بمجهزي خدمات الأعراس تحت سقف واحد. ويعد فندق ميلينيوم المطار دبي أحد أكثر الأماكن ملاءمة في دبي لإقامة الحفلات والمناسبات الداخلية والخارجية في الهواء الطلق بفضل ما يقدمه من خيارات رائعة ومرنة. ويشرف على تنفيذ كافة التفاصيل بدقة متناهية وبكل شغف فريق عملنا المتخصص من المهنيين المتمرسين الذي يقدمون الدعم لضيوفنا في كل خطوة لضمان أن كافة الترتيبات الخاصة بحفلاتهم ومناسباتهم الخاصة تفي بتوقعاتهم. ويأتي هذا من إيماننا بأن هذه التفاصيل الشخصية الصغيرة هي ما يضفي على الاحتفال طابع التميز والتفرد. لهذا وأياً كان حلمك فإننا نعمل جاهدين على تقديم تجارب زفاف ساحرة أروع من قصص الخيال.”

هذا وتعد قاعة احتفالات القرهود مكاناً مثالياً لإقامة الحفلات الكبيرة أو الحفلات على نطاق أضيق، وهي الخيار الأول للمؤتمرات المرموقة والاحتفالات الخاصة. وتتسع القاعة لـ600 شخص وهي مزودة بأحدث التجهيزات السمعية والبصرية. كما تضم القاعة الفخمة منطقة استقبال فسيحة ومدخلاً منفصلاً إلى الفندق لتسهيل دخول المركبات. وتوفر القاعة كذلك خيارات متعددة ومرنة لتصميم الجلسات ويمكن تقسيمها إلى 3 غرف منفصلة.

تفضل بزيارة معرض الأعراس في فندق ميلينيوم المطار دبي يوم الأربعاء، 13 مارس (آذار)، من الساعة 6 مساء لغاية 10 ليلاً.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم:04 702 8888 أو

مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: dining.mahd@millenniumhotels.com

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com