فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة يعين ليجيا براسوفينو مديراً عاماً

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة – 18 سبتمبر 2018 : أعلن فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة عن تعيينه ليجيا براسوفينو مديراً عاماً للشركة، لقيادة فريق العمل والإشراف على تقديم أفضل الخدمات التي تنال رضا العملاء والشركاء.

كانت قد تولت ليجيا منصب المدير لمنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ذي الإطلالة البحرية، والحائز على جوائز عدة.

تتمتع ليجيا بخبرة واسعة تزيد عن 18 عاماً في مجال الضيافة، كونها تولت مناصب قيادية عدة أثناء عملها في فنادق هيلتون الرائدة، وفي عدد من العواصم الأوروبية المختلفة.

ترأست في عام 2013 منصب مديرة تطوير الأعمال في هيلتون كييف أوكرانيا، ثم تولت أيضاً إدارة تطوير الأعمال في فندق هيلتون وارسو ومركز المؤتمرات في بولندا.

وفي عام 2016، حققت إنجازاً كبيراً خلال مسيرتها المهنية بتوليها منصب مدير عام لمنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة. وقد اشرفت أثناء عملها على تجديد 151 فيلا وإفتتاح كل من سول بيتش لونج اند بار ومطعم المائدة اللبناني المعاصر.

ومن خلال منصبها هذا ستتولى قيادة فريق العمل في فندق هيلتون جراند إن والعمل على تحسين مستوى الضايفة ومواصلة تقديم ما تطمح إليه العلامة التجارية من خدمات “ترضي العملاء”.

نبذة عن فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة : يوفر الفندق لضيوفه مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة تشمل 240 غرفة فندقية، وقاعة متعددة الاستخدامات بمساحة 380 متر مربع تتسع لحوالي 400 شخص، و 4 غرف اجتماعات منفصلة، ومسبح خاريجي يتم التحكم بدرجة حرارته، وبركة سباحة خاصة للأطفال، وملعبين للتنس، مطعم وبار عدد 2 وكشك ذا شوب، بالإضافة الى توفير خدمات على مدار 24 ساعة منها: خدمة الغرف، مركز الأعمال، خدمة غسيل وتنظيف الملابس، خدمة التنقل المجاني داخل المنتج، مركز الأعمال بالإضافة الى توفير خدمة الإنترنت المجانية.