فندق وأبراج مكة ميلينيوم يستضيف أطفال جمعية دار البر الخيرية في يوم حافل من الأنشطة الترفيهية

مكة، المملكة العربية السعودية، 27 أغسطس 2018: استضاف فندق وأبراج مكة ميلينيوم، الفندق المتميز الذي يطل على ساحة الحرم الشريف أمام بوابة الملك فهد مباشرة، مؤخراً أكثر من 20 طفلاً من جمعية دار البر الخيرية.

وتأتي تلك المبادرة كجزء من أعمال الفندق في المسؤولية الإجتماعية للشركات وتماشياً مع تعاليم النبي محمد عليه الصلاة والسلام في نشر السعادة في قلوب الأيتام، حيث شارك الأطفال تحت إشراف موظفين  متخصصين من الفندق في برنامج ترفيهي تفاعلي ضم العديد من العروض الترفيهية بحضور مهرج  واستمتعوا بجلسات الرسم على الوجوه والمسابقات الحماسية فضلاً عن قيامهم بجولة في أرجاء الفندق واستلامهم الهدايا التذكارية منإدارة الفندق

وأنهى الأطفال رحلتهم المشوقة بتناول الغداء في مطعم النور الكائن في الفندق والذي يقدم مختلف الأطباق العالمية والمحلية طوال النهار، ثم التقطوا صوراً تذكارية وعبروا عن فرحتهم وإعجابهم بالفعالية وحسن الضيافة في الفندق.

وقال سعد خياط، مدير عام فندق وأبراج مكة ميلينيوم :”يسعدنا استقبال هؤلاء الأطفال ويشرفنا أن نكون قد ساهمنا في إدخال الفرح إلى قلوبهم وحتى لفترة قصيرة. لقد رأينا البسمة على وجوههم وسررنا حقاً بوجودهم معنا في الفندق. وسنستمر في المشاركة في الأنشطة الإجتماعية والترفيهية مع الأطفال الأيتام وتقديم أفضل الخدمات لهم.”

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات، من ضمنها بلتيمور، جراند ميلينيوم، ميلينيوم، ميلينيوم بليس، علامة إم، كوبثورن، كينجزجيت، ميلينيوم للشقق الفندقية وستوديو إم، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com