فندق وسبا أربيان كورت يارد يعلن افتتاح مطعم وكافيه كروس كلتشرال بيركس Cross Cultural Perks Café & Bistro

مكان مثالي لقضاء الأوقات اللطيفة مع العائلة والأصدقاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 ديسمبر 2018): سيفتتح فندق وسبا أربيان كورت يارد مطعمًا جميلًا وعصريًا يقدم أفضل الأطباق العالمية إلى مئات الزوار القادمين لزيارة المركز التاريخي والثقافي في حصن الفهيدي.

يقع مطعم ومقهى كروس كلتشرال بيركس Cross Cultural Perks Café & Bistro على الشارع الممتد من ديوان سمو الحاكم إلى متحف دبي في بر دبي ويوحي ببيئة عصرية تستوحي تصاميمها من مسلسل التسعينات المشهور فريندز “F.R.I.E.N.D.S.”، ويقدم جلسة لطيفة ومريحة تشرف على النقاط الحيوية من منطقة وسط البلد “Downtown”. كما يوفر المطعم مكانًا ودّياً ومريح ويوحي بالثقافة الأصيلة، حيث يلتقي الأصدقاء بعد يوم عملٍ شاق لتناول الطعام والسمر.

يفتتح المطعم أبوابه على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بقائمة طعام توفر خيارات الأطباق الصحية والغربية ومنها قائمة الإفطار والسندويشات والسلطات والبرجر والباستا والكباب المشوي والفطائر طوال اليوم للغداء والعشاء بنكهات وروائح تشرح الصدور مستوحاة من المطبخ الغربي العالمي إضافةً إلى الأطباق المحلية ولحم الجمل اللذيذ ومشتقات الألبان العربية ذات الإنتاج المحلي، كما يقدم أطباق المطبخ الإماراتي المبهرة وأطباق التندوري الهندية المعدلة وأفخر أطباق المطبخ الآسيوي.

يوفر المطعم إنترنت لاسلكي مجاني في بيئة مريحة مع جلسة داخلية وخارجية للإستماع إلى أعذب الأنغام الموسيقية ومشاهدة التغطية الحية لألعاب كرة القدم الشعبية.

وال السيد حبيب خان، المدير التنفيذي لقسم الضيافة في مجموعة بلانيت: “بافتتاحنا لمطعم وكافيه كروس كلتشرال بيركس الثقافي ذات التصميم البهيّ، إنّما نلبي الحاجة الماسة لوجود مثله في المنطقة. نحن متحمسون لافتتاح هذا الكافيه حيث يستطيع الضيوف الإسترخاء وتجديد نشاطهم وبناء العلاقات والتواصل. نثق بأن هذا المطعم سيسهم إيجابًا ويتمم ما توفره منطقة السيف الثقافية ويقدم للمجتمع أكثر من مجرد كافيه اجتماعي وإنما مطعم مرموق عابر للثقافات ذي بيئة لطيفة”.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 5527139 050 والبريد الإلكتروني fbd@arabiancourtyard.com.

نبذة حول فندق وسبا أربيان كورت يارد:

يقع فندق وسبا أربيان كورت يارد، الحائز على جوائز عديدة، في قلب بر دبي، مقابل متحف دبي وعلى مسافة قريبة من كلٍ من خور دبي، ومنطقة التراث البستكية، والسوق الكبير (مينا بازار)، وسوق الغزل والنسيج، وشارع البنوك وشارع الكمبيوتر وميناء راشد. كما يمكن الوصول إلى سوق التوابل وسوق الذهب وقرية التراث بسهولة عبر العبارة المائية (التاكسي المائي). وعلى بعد مسافة قصيرة تبلغ ثلاثة كيلومترات، يمكنك الوصول من فندقنا في بر دبي إلى مركز دبي المالي العالمي وقاعات المعارض، فضلا عن الوصول بسهولة إلى شارع الشيخ زايد الحيوي الذي يضم العديد من مراكز الأعمال. كما يبعد فندق وسبا أربيان كورتيارد ستة كيلومترات فقط عن مطار دبي.