فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يحتفل بالحب مع أكبر مائدة في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18فبراير 2019: استضاف فندق وفلل بارك حياة أبوظبي حفل عشاء رومانسي احتفالاً بالفالنتاين مع ضيوفه من الأحبة والأصدقاء، حيث قدّم مجموعة استثنائية من الأطباق الشهية لأطول مائدة اجتماعية في الفالنتاين بارك.

وقالت جانيت أبراهامز، مديرة المبيعات والتسويق في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “نحن سعداء باحتضان هذا التجمع الجميل في عيد الحب حيث حصل ضيوفنا على فرصة ثمينة للاختلاط والتواصل مع الآخرين والتمتع بأمسية رومانسية مع أحبائهم. إن المساء البارز الذي لا يخلو من أضواء النجوم مع الخدمة المتفانية والطعام الشهي في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي هو الطريقة المثالية للاحتفال بموسم الحب”.

وكان للديكور الفخم والاحتفال الفريد من نوعه دور بارز في نقل احتفالات عيد الحب إلى آفاق جديدة مع أمسية لا تنسى. وشمل العشاء الأطباق الشهية التي تمّ تقديمها وسط أفضل أجواء رومانسية على طول المسبح اللامتناهي.

نبذة عن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من المقاطعة التجارية الأولى في المدينة والكورنيش. يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.

نبذة عن فنادق بارك حياة

توفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة نزل إقامة رائعاً وشديد الترف كما تقدم لهم خدمة شخصية شديدة الرقيّ في بيئة مليئة بالودِّ والألفة. ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز. كما تتميز فنادق بارك حياة بغرف شديدة الأناقة للنزلاء ومساحة رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات وقطع فنية فريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات ومطاعم ذائعة الصيت تضم طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة.

تنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعاً على مستوى العالم: أبوظبي وبيفر كريك بكين وبوينس آيرس وبوسان وكانبيرا وكارلسباد وتشانغبايشان وتشيناي وشيكاغو ودبي وغوا وهامبورغ وحيدر أباد واسطنبول وجدة وجزر المالديف وملبورن وميندوزا وميلانو وموسكو ونيويورك ونينغبو وباريس وسايغون وسانيا صني باي وسول وشنغهاي وسييم ريب وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيوريخ. www.parkhyatt.com.