فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يحتفل بيوم الهالوين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أكتوبر 2019: يحتفي فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يومي 31 أكتوبر و 1 نوفمبر القادم بيوم الهالوين، وتحفل الفعالية بأشهى الأطايب في بوفيه العشاء اللامتناهي ووجبة البرنش التي تضمّ ألذّ أطباق الهالوين الكلاسيكية المُتخصّصة.

ويقدم مطعم “ذا كافيه” يوم الخميس 31 أكتوبر بوفيه عشاء رائع حيث يمكن للضيوف والزوار الانغماس في المأكولات الشهية، اللذيذة والحلوة. ويحظى الراشدون بسلسلة من المحطات اللذيذة بينما يقوم الأطفال بتدليل أنفسهم في كامب حياة مع العديد من الأنشطة الترفيهية المُسلية.

إبدأ عطلة نهاية الأسبوع في مأدبة برنش عيد الهالوين يوم الجمعة 1 نوفمبر في مطعم “ذا كافيه”. استمتع بالطعام المتدفق بلا حدود من البوفيه الضخم والذي يدعو الجميع لتناول جميع أطباق الهالوين الغريبة التي لاتخطر تخطر على البال. سيكون هناك أيضاً مجموعة متنوعة من محطات الطهي الحيّة حيث يمكن للذواقة اختيار أطباقهم المُفضّلة التي يتمّ إعدادها بإتقان لافت. يُمكنك إنهاء الوجبة بلمسة حلوة وجميلة مع تشكيلة رائعة وغنية من أشهى الحلويات العالمية. وللعائلات التي ترغب في التمتّع بأوقاتها، فإن “كامب حياة ” يُشكل المكان المثالي لضمان ترفيه الأطفال في أجواء آمنة، حيث تمّ الإعداد ليوم حافل بالأنشطة الجاذبة مثل خبز كعك سبوكي، الرسم على الوجوه  ومجموعة من ألعاب الكرنفال المُسلّية.

بوفيه عشاء الهالوين

التوقيت: 31 أكتوبر، من الساعة 6:30 – 10:00 مساءً

السعر: 220 درهم للشخص الواحد

برنش الهالوين

التوقيت: 1 نوفمبر، من الساعة 1 ظهراً – 4 عصراً

الأسعار:         350 درهم مع المشروبات، العنب، والكوكتيلات

550 درهم مع المشروبات، العنب، الكوكتيلات والمشروبات المُميّزة

650 درهم مع المشروبات، العنب، الكوكتيلات، المشروبات المميّزة والنكهات

الأطفال: 200 درهم للأطفال ما بين 6-12 سنة

مجاناً للأطفال تحت 6 سنوات

 

جدول فعاليات وأنشطة كامب حياة

ألعاب الكرنفال: 10 صباحاً – 12 ظهراً

خبز كعك سبوكي: 1 ظهراً – 4 عصراً

الرسم على الوجوه: 4 عصراً – 5 مساءً

20 total views, 2 views today