فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يطلق صالة عرض خاصة لتجهيزات حفلات الزفاف

الكويت، 20 أكتوبر 2019: قام فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، بتعزيز الخدمات التي يقدمها لضيوفه، بإطلاق صالة خاصة لعرض تحضيرات الزفاف الفاخرة، والتي ستساعد كل عروسين على اختيار كافة التفاصيل التي سيحتاجون إليها في ترتيبات ليلة العمر والتي تتضمن أدوات المائدة، الكيك، ترتيبات الزهور والورود المختلفة، قوائم الطعام المتنوعة، بالإضافة إلى إمكانية ترشيح مصممين مبدعين لفساتين الأعراس.

صممت صالة العرض الجديدة ذات الديكورات الأنيقة والمنسوجات الفاخرة ذات الألوان الهادئة لسرد كافة تفاصيل تحضيرات الزفاف بطريقة توفر الخصوصية للعروسين، حيث يتقابل الضيوف مع فريق عمل متخصص على دراية كاملة بما يتوق إليه كل عروسين، والإهتمام بأدق التفاصيل التي ترغب العروس في تحقيقها للحصول على حفل زفاف مثالي لا ينسى.

الجدير بالذكر، أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يضم قاعة “بدرية” الأكبر مساحة بالكويت والأكثر رقياً لاستضافة الأعراس بكافة أحجامها، حيث أنها تمثل الوجهة المثالية لحفلات الزفاف لما تحويه من تجهيزات فاخرة وأسقف عالية وثريات فخمة. كما تتسع القاعة إلى ما يزيد عن 2500 ضيفاً في حفلات الاستقبال، أو 1200 لحفلات زفاف السيدات.

36 total views, 2 views today