فندق ومنتجع جميرا شاطىء المسيلة يدعوكم للإستمتاع ببوفيه برانش الجمعة العائلي

الكويت، 24 نوفمبر 2019: يقدم فندق ومنتجع جميرا شاطىء المسيلة لضيوفه الكرام البرانش العائلي المميز ليشكل بحد ذاته احتفالاً لجميع أفراد الأسرة خلال عطلة نهاية الأسبوع في أجواء استثنائية. هذا و يقام البرانش اسبوعياً كل يوم جمعة في مطعم “غاردن كافيه” من الساعة 1:00 ظهراً حتى 4:30 عصراً. وسيحظى الزوار بتجربة طعام شهي في بوفيه يضم أطباقاً ومأكولات عالمية متنوعة بالإضافة إلى المشروبات وركن الطبخ الحي وتشكيلة الحلويات الرائعة.

كما يمكن للضيوف الإستمتاع بالبرانش اللذيذ في الجلسات الخارجية حيث الهواء العليل مع إطلالة مميزة على حدائق الفندق الغنَاء. بينما يستمتع الضيوف الصغار بتجربة خاصة من خلال ركن الأطفال الذي يقدم بوفيه الصغار المنوع إلى جانب ركن آخر يوفر لهم مساحة رحبة للعب مع اختيارات أوسع من الألعاب الترفيهيه تحت إشراف فريق مُخصَّص ومُدرَّب. تضم هذه الأنشطة الرسم على الوجوه، الفنون والحِرَف اليدوية، الساحر وغيرها الكثير مما سيجعل الأطفال في غاية الحماس.

وقد تم إعداد البوفيه ليمنح الضيوف مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي رغبات العائلة أو الأصدقاء كذلك لمحبي الأطباق الصحية. وتتنوع أطباق الطعام من الجبن والباستا الطازجة والبيتزا والمعجنات والحبوب والفواكه والأومليت والوافلز وغيرها اضافة إلى بوفيه المأكولات الساخنة المميز. كما يمكن للضيوف التواصل المباشر مع الشيف في ركن الطبخ الحيّ ليحصلوا على أطباقهم وفق الطريقة التي يفضلونها.

وفي هذا الإطار قالت ياسمين اسماعيل، مساعد مدير العلاقات العامة والتسويق في فندق ومنتجع جميرا شاطىء المسيلة:

” نحرص على تقديم برانش غني ذو تشكيلة متنوعة من مطابخ مختلفة، حيث تم إعداده بعناية ليلبي مختلف الأذواق. هذا و يتميز مطعم “غاردن كافيه” بموقعه الساحر وجلساته الخارجية حيث يمنح الضيوف تجربة فريدة يجمعوا فيها بين الوجبات اللذيذة ومتعة الاستمتاع بالطقس هذا إلى جانب أنشطة الأطفال الترفيهية. لذا يعد برانش الجمعة في منتجع جميرا هو الوجهة المثالية لكل العائلات والأصدقاء للإحتفال بنهاية الأسبوع في قلب الكويت “.

20 total views, 4 views today