فوغو دي تشاو يحتفي بذكرى استقلال البرازيل باحتفالات فريدة من نوعها

مطعم اللحوم البرازيلي يكرم هذه المناسبة البارزة من خلال احتفالاتٍ وعروضٍ استثنائية تنبض بالأصالة يوم الجمعة 7 سبتمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (6 سبتمبر 2018): يدعو ’فوغو دي تشاو‘، مطعم اللحوم البرازيلي العريق، رواده للاحتفال بذكرى استقلال البرازيل يوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ضمن عروضٍ فريدة تستمر طوال اليوم. حيث سيكون الزوار على موعد مع أجواء احتفالية تنبض بالألوان والحيوية يثريها طيف واسع من الأطباق البرازيلية الأصيلة التي تحمل البصمة الخاصة للمطعم، ويتم خلالها تقديم شرائح اللحوم على المائدة مباشرةً من سيخ الطهي فضلاً عن تشكيلة مميزة من أجود أصناف عصير العنب الفاخر.

فوغو دي تشاو  مطعم اللحوم البرازيلي
فوغو دي تشاو مطعم اللحوم البرازيلي

وتبدأ الاحتفالات مع تجربة البرنش البرازيلي ‘فوغو تشوراسكو‘ اعتباراً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 4 مساءً، حيث يمكن للضيوف التلذذ بكميات غير محدودة من شرائح اللحم والمشروبات الفاخرة مع مجموعة واسعة من العروض. ثم تنطلق أجواء الحماس مع حفلة برازيلية تستحضر الأجواء الشعبية الأصيلة من الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساءً، ليستمتع الضيوف بالأنغام الراقصة. ويمكن للضيوف الاسترخاء في الردهة المذهلة الخاصة بالمطعم والاستمتاع باحتساء مشروبين بنصف السعر وتعلم كلمات برتغالية من اختيارهم للتعبير عن أنفسهم بلغة البرازيل الأم والانغماس في سحر هذه الثقافة. كما سيحظى الضيوف بكوكتيل أو موكتيل ’كايبيرينها‘ مجاناً عند احضار قطعة ليمون خضراء لأمسية احتفالية لا تُنسى.

وتستمر احتفالات ’فوغو دي تشاو‘ طوال يوم الجمعة 7 سبتمبر للاحتفال بذكرى بيوم الاستقلال من خلال تجربة برازيلية غامرة غنية بالنكهات والأجواء الحماسية.

نبذة عن فوغو دي تشاو

انطلق ’فوغو دي تشاو‘ من مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في ثقافة المنطقة. ويوفر المطعم تجربة فريدة لتناول أجود أطباق اللحم المحمصة على النار، حيث يتم تقطيعها وتقديمها من قبل طهاة متخصصين بأسلوب الغاوتشو. بالإضافة إلى طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا اللذان يشتملان على سلطات موسمية وأطباق حساء وخضروات طازجة ومقبلات مستوردة ومحلية وغيرها الكثير. وتوفر قائمة الغداء أيام الأسبوع وقائمة البرنش في عطلة نهاية الأسبوع وقائمة فوغو بار و لاونج فرصة جديدة للاستمتاع بتجربة ’فوغو‘ بأسعار مختلفة وملائمة.

للمزيد من المعلومات حول إرث ثقافة الغاوتشو وقصة المطعم، يرجى زيارتنا من خلال: fogome.com/traditions, وزيارة: Fogome.com, Facebook وInstagram