فوغو دي تشاو يحتفي بموسم الأعياد على طريقته الخاصة مع تقنية شواء التشوراسكو المتميزة

فوغو دي تشاو يقدم لضيوفه عرضاً يزخر بالنكهات البرازيلية الأصيلة يوم وعشية العيد في 24 و25 ديسمبر

دبي (24  نوفمبر، 2018): كشف ’فوغو دي تشاو‘ عن إنهاء تحضيراته لاستقبال موسم الأعياد الذي بات قاب قوسين أو أدنى، ليدعو ضيوفه إلى الانغماس بتجربةٍ احتفالية لا تضاهى مع تقنية شواء التشوراسكو المتميزة التي ستدلّل حواسهم ضمن أجواء مفعمة بالبهجة عشية ويوم العيد. وينفرد المطعم بكونه أحد أشهر مطاعم اللحوم البرازيلية العالمية، مع خبرة تمتدّ لأكثر من 40 عاماً في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية الشهيرة بمنطقة جنوب البرازيل وإرث الغاوتشو العريق الذي يعود لمئات السنين. وتقدم الوجهة الأنيقة مجموعةً رائعة من أطباق اللحوم والكوكتيلات الفريدة، إلى جانب تشكيلة متميزة من خيارات عصير العنب، والتي تكتمل روعتها مع أجواء ’فوغو لاونج‘ لتعكس الرونق الحقيقي للطابع البرازيلي النابض بالحياة.

وتبدأ تجربة التشوراسكو من الساعة 7 وحتى 11 مساءً في 24 ديسمبر (ليلة العيد)، وطيلة النهار في 25 ديسمبر (يوم العيد). حيث يمكن للزوار التلذذ بأطباق الشواء المحضرة وفق طريقة التشوراسكو المميزة؛ والتي تشتمل على كميات غير محدودة من شرائح اللحم الفاخرة بما فيها شرائح الديك الرومي، وتشكيلة واسعة من خيارات الذواقة على طاولة فوغو الموسمية، إضافة إلى أطباق الحلويات الشهية، وذلك ضمن أجواء نابضةٍ ببهجة وسحر الأعياد. ويقدم المطعم خلال هذا العرض كمية غير محدودة من المشروبات المحلية إلى جانب تشكيلة من عصائر العنب اللذيذة والمشروبات الخفيفة والكوكتيلات الفريدة إلى جانب مجموعة من المكوكتيلات المنعشة.

وهكذا، يدعو ’فوغو دي تشاو‘ المقيمين في دبي من عشاق اللحوم والوجهات الاجتماعية المفعمة بالحياة إلى قضاء أوقات ممتعة ومفعمة بروح المطبخ البرازيلي العريق والتقاليد الاحتفالية البرازيلية الأصيلة ضمن أجواء مميزة تنبض بروح العيد في ديسمبر.

تجربة التشوراسكو الاحتفالية

  • عشية العيد – الاثنين، 24 ديسمبر، من الساعة 7 وحتى الساعة 11 مساءً
  • يوم العيد – الثلاثاء، 25 ديسمبر، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً

تفاصيل العرض:

  • تجربة ’فوغو تشوراسكو‘ الاحتفالية مع تشكيلة مميزة من المكوكتيلات والمشروبات الخفيفة والشاي والقهوة، مقابل 299 درهم إماراتي.
  • تجربة ’فوغو تشوراسكو‘ الاحتفالية إلى جانب مجموعة من المشروبات المحلية والكوكتيلات المميزة مقابل 439 درهم إماراتي.

نبذة عن ’فوغو دي تشاو‘:

انطلق ’فوغو دي تشاو‘ من مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في ثقافة المنطقة. ويوفر المطعم تجربة فريدة تضمن تناول أجود شرائح اللحم المشوية على النار، حيث يتم تقطيعها وتقديمها من قبل طهاة متخصصين بأسلوب الغاوتشو؛ بالإضافة إلى طاولة فوغو الموسمية ومحطة ’الفيجوادا‘ واللتان تضمان باقة من السلطات الموسمية والشوربات والخضار الطازجة وأطايب اللحوم المستوردة وغيرها. وتوفر قائمة الغداء أيام الأسبوع وقائمة البرانش في عطلة نهاية الأسبوع وقائمة فوغو بار ولاونج فرصة جديدة للاستمتاع بتجربة ’فوغو‘ بأسعار مختلفة وملائمة.

للمزيد من المعلومات حول إرث ثقافة الغاوتشو وقصة المطعم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: fogome.com/traditions وزيارة: Fogome.com أو من خلال صفحات: فيسبوك وإنستاجرام.

للحجوزات الجماعية، يرجى التواصل مع:

بيانكا بالفور، مدير تطوير الأعمال، إنكو فينتشرزbianc@fogome.com ، +971 55 814 5000