فوغو دي تشاو يستقبل عام 2019 بمزيد من الوجبات الصحية

 المطعم البرازيلي الراقي يقدم مجموعة واسعة من الوجبات المغذية مع “طاولة فوغو الموسمية” التي تزخر بالأطباق الإستوائية والخاصة، إضافة إلى أشهى أنواع السمك الطازج، واعداً زواره بتجربة تناول طعام مميزة تدعم أسلوب الحياة الصحي

دبي (22 ديسمبر، 2018): كشف مطعم ’فوغو دي تشاو‘ عن استقباله العام الجديد بقائمة من الوجبات الصحية والمغذية من أشهى أصناف اللحوم والاسماك الطازجة، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة، وذلك طوال شهر يناير. ويتفرد المطعم بكونه أحد أشهر مطاعم اللحوم البرازيلية العالمية، مع خبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية المميزة لمنطقة جنوب البرازيل والتي تعود لإرث عمره مئات السنين. ويقدم ’فوغو دي تشاو‘ مجموعة لا تضاهى من أطباق اللحوم والكوكتيلات الفريدة، إلى جانب تشكيلة متميزة من خيارات شراب العنب، والتي تكتمل روعتها مع أجواء ’فوغو لاونج‘ ليتيح لأصحاب الذوق الرفيع الاستمتاع بالأطايب الصحية دون المساومة على مذاقها اللذيذ.

IMG 9481

ويدعو ’فوغو دي تشاو‘ زواره في شهر يناير للتلذذ بأشهى أنواع الأسماك والمكونات الموسمية والنكهات المختلفة المستوحاة من الوصفات والأراضي البرازيلية التي تزخر بها “طاولة فوغو الموسمية” بدءاً من سلطات الخضار الرائعة وركن ’الفيجوادا‘، إلى أطايب الشواء الشهية والمقبلات المميزة والأطعمة الصحية الممتازة. وبالإضافة إلى تقنية شواء التشوراسكو الفريدة التي تميز المطعم، والتي تتضمن قائمة كبيرة من أجود أصناف اللحوم، يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بأطايب الثمار البحرية كأطباق السلمون المدخن، وطبق سمك القاروس التشيلي مع المانجو، وغيرها الكثير.

هذا ويرحب ’فوغو دي تشاو‘ بذواقة دبي وعشاق اللحوم ومحبي المأكولات الصحية للاستمتاع بإبداعات المطبخ البرازيلي الأصيل التي تجمع أسلوب الحياة المتوازن مع أطايب الطعام ضمن أجواءٍ اجتماعية استثنائية.