فونيكس كونتاكت – في طريقها نحو عالم أكثر ذكاءً

ستعرض فونيكس كونتاكت ابتكارات جديدة في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 19 فبراير 2019، (“ايتوس واير”)– ستشارك “فونيكس كونتاكت“، وهي شركة صناعية رقمية متخصصة، في معرض الشرق الأوسط للكهرباء “إم إي إي” 2019 المقبل. وسيكون جناح “فونيكس كونتاكت” في منصة العرض رقم 6A10، في القاعة رقم 6، في مركز دبي التجاري العالمي، من 5 إلى 7 مارس 2019.

وقالت السيدة دانية لصوي، مديرة خدمات اتصالات التسويق لدى “فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط” في هذا الصدد: “يشكّل معرض الشرق الأوسط للكهرباء أحد معارضنا الرئيسة التي نستهدف من خلالها قطاعات الطاقة والبنى التحتية في المنطقة. وقد دأبنا على المشاركة فيه منذ سنوات عدة، باعتباره الحدث الأساسي للقاء عملائنا والتواصل مع الجهات المصنّعة الأخرى في هذا القطاع. وتحظى منتجاتنا بإعجاب العملاء بفضل جودتها العالية وتقنيتها المبتكرة. وقد أثبتت نفسها يوماً بعد يوم في قطاعات وتطبيقات متعددة. ويسعى مهندسونا باستمرار إلى تطوير منتجات جديدة وهذا العام لا يختلف عن غيره. وسنقوم بالكشف عن أحدث الابتكارات في مجال تقنية التوصيل الكهربائي والواجهة الإلكترونية وأنظمة الأتمتة والتي تركز على الحلول المخصصة لقطاعات الطاقة المتجددة، والأنفاق، وأنظمة التنقل بواسطة الطاقة الكهربائية”.

وسيتضمن جناح الشركة عدداً من الابتكارات؛ من الموصلات الذكية وصولاً إلى منصة التحكم للمستقبل الرقمي، وسهولة الوصول إلى السحابة The Cloud . وتشمل المنتجات الواقية من التغيّر الكهربائي المفاجئ لإمدادات الطاقة، ومنافذ شحن المركبات الكهربائية لكل من التيار المتناوب والمستمر، ومكيفات الإشارات الفعالة للغاية، والمجموعة الكاملة من وحدات الترحيل، والاتصالات عن بعد القائمة على السحابة The Cloud، والإثرنت الصناعي، وإمدادات الطاقة الرائدة في مجال التكنولوجيا وأجهزة تزويد الطاقة الذكية لامداد الطاقة اللازمة في جميع الحالات الاستثنائية و حتى عند انقطاع التيار الكربائي.

وأضافت السيدة لصوي قائلة: “نشجع العملاء هذا العام على التفاعل معنا فعلياً في الجناح، ولكن أيضاً من خلال المواقع الألكترونية المختلفة”.

لمحة عن شركة “فونيكس كونتاكت”

تعتبر “فونيكس كونتاكت” شركة رائدة في السوق العالمي ومبتكرة في مجال الهندسة الكهربائية. تتخذ الشركة من ألمانيا مقراً رئيسياً لها، وتدير5 مواقع إنتاج داخل ألمانيا و11 موقع خارجها، وأكثر من 55 فرعاً للمبيعات و40 وكالة محلية. وتتمثل مهمتها في توفير أفضل الحلول الممكنة لمهام الهندسة الكهربائية الخاصة بكم. وتعتبر “فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط” في دولة الإمارات العربية المتحدة شركة فرعية مستقلة تتمتع بإدارتها المحلية وعمليات المبيعات والتدريب والدعم، بالإضافة إلى العمليات اللوجستية الخاصة بها. ويساهم وجودها الموثوق في المنطقة في تقديم منتجات وخبرات “فونيكس كونتاكت” بشكل أقرب لعملائها وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا.

 

*المصدر: “ايتوس واير”