فيلا توسكانا، سانت ريجيس أبوظبي يقدم لضيوفه طيف من العروض المميزة خلال شهر إبريل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  4 إبريل 2019: يقدم مطعم فيلا توسكانا الإيطالي الأشهر في العاصمة الإماراتية،سلسلة من المأكولات التوسكانية الرائعة والتي تتضمن أفضل اللحوم ومشروبات العنب. وخلال إبريل الجاري، يدعو هذا المطعم الحاصل على العديد من الجوائز الذواقة إلى أمسية “البيف تغاليتو والأرضي شوكي”، إلى جانب أفضل مشروبات العنب التوسكانية الفريدة من نوعها. وذلك في الفترة ما بين 1-31 إبريل 2019. يوميًا من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا. بسعر 390 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 


كما يقدم فيلا توسكانا أفضل وأفخر المأكولات البحرية على مدار تسعة أيام، في الفترة ما بين 19-27 إبريل. حيث سيتم استقبال الضيوف بعرض آسر للمأكولات البحرية الطازجة التي سيتم طهوها على الطريقة الإيطالية الأصيلة وفق اختيار الضيوف. وسيتم تغيير تشكيلة المأكولات البحرية بشكل يومي. الأسعار وفقًا لنوع الطلب. من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 11:00 ليلًا.

علاوة على ذلك، يقدم المطعم التابع لفندق سانت ريجيس أبوظبي عروض البرنش الجديدة “لا تافولا دال سباتو” كل يوم سبت من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا. مُرحبًا بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بالأطايب التوسكانية الطازجة، والتي تتضمن: رافيوليالكركند والقريدس، ولحم الغنم بالنعنع وإكليل الجبل، وفيليه السمك مع صلصة الماسكربوني والبارميزان، وغيرها من الأطباق المعدة بشغف وإتقان على الطريقة الإيطالية الأصيلة.  كما يمكنكم الاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع ببوفيه العنب المفتوح، الذي يتيح لكم احتساء مشروبات العنب الفاخرة، ومختارات زيت الزيتون المميزة، إلى جانب بوفيه الحلويات الإيطالية الشهية، والزاوية الخاصة بالأجبان، في ظل الأجواء الهادئة للمطعم ونسائم الخليج العربي العليلة على شرفته. بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، و330 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة في المطعم.