“قائمة أمنيات ويل سميث” لأول مرة على فيسبوك واتش

تشاهدون في الحلقة الأولى كيف استطاع قهر مخاوفه وحقق أمنيته في القفزة الحر بالمظلة في دبي

دبي، 28 فبراير 2019: وصل نجم هوليوود العالمي ويل سميث إلى فيسبوك واتش، ويرغب في أن يصطحبكم إلى مغامرة لتحقيق سلسلة من أمنياته والتي تعرض الواحدة تلو الأخرى في حلقات منفصلة. وقد ظهرت أولى تلك الحلقات مساء يوم 27 فبراير، حيث سجل ويل سميث أول حلقة من ست حلقات على فيسبوك واتش، وجرت أحداثها في دبي.
لا يوجد الكثيريون حول العالم من الذين يمتلكون قائمة أمنيات تشبه قائمة ويل سميث. والآن يمكنكم الانضمام له في مغامرته التي لا تصدق حيث يجوب العالم، ويخوض تحديات مجنونة، ويتخطى الصعاب والعقبات ويقهر مخاوفه بكل جرأة وجسارة. انضموا مع أصدقائكم إلى ويل في رحلته حيث يلعب دوراً في أحد الأفلام الهندية في بوليوود، ويقفز من الطائرة في دبي، ويؤدي عرضاً كوميدياً مع ديف تشابل، وغيرها الكثر.
سيتم نشر الحلقات الجديدة من “قائمة أمنيات ويل سميث” كل يوم أربعاء الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المحلي لدولة الإمارات على فيسبوك واتش.

وإليكم في التالي ما ستقدم سلسلة حلقات “قائمة أمنيات ويل سميث”:

  • الحلقة 101: “قائمة أمنيات ويل سميث”: القفز الحر من السماء – كان لويل سميث أمنية واحدة في عيد ميلاده الخمسين – وهي أن يقوم هو وزوجته جادا بينكيت سميث بالقفز الحر بالمظلات في دبي. فهل ينجح في اقناعها بذلك؟ وإن لم يفعل، هل ينضم ولداه تري وجادين لاقناع أمهما لخوض تلك المغامرة؟

  • الحلقة 102: “قائمة أمنيات ويل سميث”: السباحة مع القروش – بالنسبة لويل سميث لا يوجد شيء أكثر رعباً من المحيط .. بالطبع باستثناء المخلوقات البحرية التي تعيش فيه. انضموا إلى ويل حيث يحقق أمنية أخرى من قائمة أمنياته والتي ربما يتمنى لو حذفها من القائمة.
  • الحلقة 103: “قائمة أمنيات ويل سميث”: كوبا – قائمة أمنيات ويل سميث ليست كلها فقرات مرحة وألعاب وقفز من الطائرات. تابعوه في هذه الحلقة حيث يزور كوبا ويدفع حدود قوته العقلية والبدنية بالركض في سباق نصف ماراثون في درجة حرارة مرتفعة بعد أقل من 3 أسابيع من الإعداد والتدريب.
  • الحلقة 104: “قائمة أمنيات ويل سميث”: الرقص في بوليوود – من فيلي إلى بيل – إير. ومن هوليوود إلى بوليوود. شاهدوا كيف سيقوم ويل سيمث بتحقيق تلك الأمنية – حيث يلعب دوراً استعراضياً في أحد الأفلام الهندية منخفضة الميزانية في بوليوود
  • الحلقة 105: “قائمة أمنيات ويل سميث”: عرض كوميدي – لم تكن هناك أمنية تضع ويل سميث تحت ضغط عصبي وتوتر أكثر من تقديم عرض ستاند أب كوميدي أمام الجمهور يملأ القاعة. ولذا طلب المساعدة من صديقه الكوميديان الاسطوري ديف تشابل لمساعدته على تقديم أفضل عرض كوميدي حتى لا يتسبب في إحراج نفسه أمام كل أصدقائه وعائلته.
  • الحلقة 106: “قائمة أمنيات ويل سميث”: سباق سيارات الفورمولا 1 – ويل سميث وأبنه تري يتوجهان إلى أبوظبي لخوض منافسة بين الأب وابنه في سباق لا يوجد فيه إلا فائز واحد فقط، وجهاً لوجهة على حلبة سباق سيارات الفورمولا 1. وبمساعدة بطل السباقات لويس هاملتون، هل يستطيع ويل سميث تحقيق أمنية أخرى في قائمته أم هل سيثبت الأبن تري أنه أسرع من والده السيد سميث؟