قائمة الخريف الجديدة من المطعم الإيطالي بوكـا

استكشف أفضل المكونات الطازجة مع النكهات الإيطالية الأصيلة
  • فندق هيلتون أبوظبي يطلق قائمة طعام جديدة لموسم الخريف في المطعم الإيطالي الحائز على جوائز عالمية خلال شهر أكتوبر

أبوظبي، 26 سبتمبر 2017: يقدم فندق هيلتون أبوظبي لضيوفه وعشاق الطعام الإيطالي فرصة رائعة لتجربة قائمة الخريف الجديدة والتي تتضمن أفضل المكونات الطبيعية الموسمية مع خليط رائع من النكهات والصلصات العالمية والتي سيقدمها مطعم بوكا خلال شهر أكتوبر.

وأكد الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون، كبير طهاة مطعم بوكا بمناسبة القائمة الخريفية الجديدة، بأن ما يميز المأكولات الإيطالية اللذيذة التي يقدمها مطعم بوكا هو استخدام الطهاة لأجود المكونات في كل طبق. وسوف يستخدم في قائمة الطعام الموسمية أفضل المنتجات المستوردة من إيطاليا لمنح الضيوف تجربة تناول طعام خاصة ومميزة تلاءم أجواء فصل الخريف.

ومن أطباق المقبلات الموسمية التي سيقدمها المطعم خلال شهر أكتوبر، طبق كارباتشيو الباس البحري ويقدم مع الشمر المقرمش وحشوة التوت البري المهروس. أما وجبة المقبلات الرئيسية التي اختارها المطعم لهذا الموسم طبق بوصفة إيطالية تقليدية على الطريقة المنزلية، تتضمن التورتيلي مع الفطر البورسيني والصنوبر والجوز واليقطين ويضاف إليها صلصة البيستو.

وتتضمن الأطباق الرئيسية طبق “واغيو” بلحم البقر المشوي والذي يقدم مع البطاطس والفطر البري والخضراوات المقلية. وسوف تضيف الحلويات الإيطالية التقليدية التي يتميز بأعدادها مطعم بوكا رونقاً خاصاً إلى قائمة الطعام مع مذاق خريفي مذهل، وتقدم مع حشوة الشوكولاتة والريكوتا وموس العسل وصلصة التوت.

تتراوح أسعار وجبة العشاء في قائمة فصل الخريف من 40* درهماً إلى 130* درهماً. وتتوفر يومياً من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

 

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم “بوكا”، إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم “فاسكوز”، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في “جاز بار”. ويمتد شاطئ نادي “هيلتونيا بيتش” على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، كي تبدأ رحلتك معنا يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على آخر العروض.