“قصر الإمارات” يحتفل باليوم الوطني 48 عروض ضخمة بالالعاب النارية يومي الاول والثاني من ديسمبر فعاليات تراثية مشوقة داخل اروقة القصر تستمر حتى 5 من الشهر القادم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24نوفمبر  2019: بدأت احتفالات قصر الامارات باليوم الوطني ال 48 ببرامج وفعاليات مشوقة للمواطنين والمقيمين والزوار,

وسيشهد قصر الامارات عرضاً رائعاً للألعاب النارية في أيام الأول والثاني من ديسمبر حيث يمكن للزوار والضيوف الاستمتاع بمشاهدة سماء الليل عندما تُضاء بألوان علم الإمارات في تمام الساعة 8:30 مساءً

استمتعوا بمشاهدة ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة التي تضيء كافة ارجاء قصر الإمارات ليلاً , وشاركوا في احتفالات الدولة بالذكرى الغالية لاتحاد الإمارات السبع.  

حيث تمّ تزيين كافة أرجاء قصر الإمارات بألوان الأحمر والأبيض والأخضر والأسود المُميّزة لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة، بدءاً من القبة الكبرى، النوافير، المدخل والمروج الخضراء , مع عرض رائع لحوالي 10 أنواع مختلفة من التمور، إضافة إلى فرصة أخذ الصور التذكارية مع الصقر، الطائر الوطني الإماراتي، ومتابعة عروض رقصة “العيالة” التقليدية.

وستضمّ منطقة القبة الكبرى أيضاً ركناً للأطفال سيتمّ تزويده بوسائل تعليمية وترفيهية، إلى جانب شجرة الغاف الوطنية، التي تمّ اختيارها شعاراً لعام التسامح، وتُمثّل مصدراً للحياة، وعنواناً للاستقرار وسط الصحراء.

كما صمّم فندق قصر الإمارات أيضاً نسخة طبق الأصل وبالحجم الطبيعي الكامل لقارب الدهو الشراعي إبرازاً للتراث الفني والثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيتمّ عرضه في منطقة قبة القصر الكبرى في الثاني من ديسمبر. يبلغ طول القارب 14 متراً وطوله 3.3 متراً وعرضه 2.3 متراً، والذي استغرق 35 يوماً من الشيف الفنان جاجاث بيريرا لإتمامه.

سيحتفل فريق الطهي في القصر باليوم الوطني مع قسم إماراتي خاص في مطعم “لو فاندوم براسيري”، إضافة إلى إبداعات خاصة باستخدام لحم الغزال والنعام في مطعم “مزلاي” الإماراتي الحائز على جائزة، كما تتوافر أشهى أصناف الكيك التي تحمل رموز الاحتفال باليوم الوطني مع شاي بعد الظهر في مقهى “لو كافيه”.

وستقوم “سيدات باللون الأحمر”، اللاتي يُمثلن بصمة “قصر الإمارات” المُميّزة، بالتجوال بين الزوار لمنحهم فرصة المشاركة في سحوبات اليوم الوطني، حيث سيحصل 7 فائزين محظوظين على جوائز خاصة.

كما سيستمتع المشاهدون خارج الفندق بعروض الليزر الساحرة ومتابعة مقاطع فيلم الفيديو الذي سيتمّ عرضه بالصوت والصورة على شاشة كبيرة في منطقة قوس النصر.

احتفاءً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، يوفّر القصر باقة إقامة للحجوزات في الفترة ما بين 1 ديسمبر – 4 ديسمبر، ليمنح الضيوف تجربة رائعة مُصمّمة خصيصاً لإحياء ذكرى التراث الإماراتي وتكريمه. تشمل الباقة أسعاراً مخفّضة للغرف وتتضمّن بوفيه إفطار يومي في مطعم “لو فاندوم براسيري”،  مع تجربة ليلة إماراتية واحدة في مطعم “مزلاي” الإماراتي الحائز على جائزة (تشمل الطعام والمشروبات الغازية لما يصل إلى ضيفين). وعند حجز أحد أجنحة قصر الإمارات المثيرة الفاخرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى لاونج القصر. تطبق الشروط والأحكام.

كما سيحظى جميع الضيوف بفرصة الاستمتاع بملاذٍ مثالي في السبا، مع العرض السخي الذي يُتيح خصماً يصل إلى  25 ٪ عند حجز أي جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة مع أحد المعالجين في سبا قصر الإمارات من 29 نوفمبر – 5 ديسمبر 2019. وتتقدّم إدارة فندق “قصر الإمارات” بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات باليوم الوطني، وتفتخر بأن تكون جزءاً من احتفالات الدولة التي تُبرز اعتزازها بالإنجازات التي تحقّقت على مدى 48 عاماً.

12 total views, 4 views today