قمة القطاع الصحي لعام 2019 ترسم الملامح المستقبلية لقطاع العلوم والتكنولوجيا الصحية عبر توسيع نطاق المعرض في شنغهاي وهانغتشو

شنغهاي – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت “ريد سينوفارم”، الشركة المسؤولة عن تنظيم قمة القطاع الصحي (“تي إتش آي إس”) لعام 2019، عن توسيع المساحة المخصصة للعرض لتصل إلى مساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع. كما ستقوم للمرة الأولى باعتماد نموذج “مدينتان ومعرض واحد” – الذي سيتم إطلاقه في شنغهاي وهانغتشو، المدينتان الرئيسيتان في الحزام الاقتصادي لنهر اليانغتسي في الصين، لا سيما المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية و”فارماتشاينا” في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي) من 13 ولغاية 17 مايو، و”إيه بيه آي تشاينا”- والمعرض الصيني الرائد في قطاع صناعة المستحضرات الصيدلانية – والذي ينعقد في مركز هانغتشو الدولي للمعارض خلال الفترة الممتدة من 8 ولغاية 10 مايو.

وستسلط قمة القطاع الصحي لعام 2019 الضوء على طيف من التقنيات الصحية الضخمة بما في ذلك التكنولوجيا والأدوات الطبية والأدوية والمستحضرات الصيدلانية الفعالة. بينما يستقطب “أسبوع معرض الصحة الكبير” أكثر من 7,400 جهة عارضة من أكثر من 30 دولة ومنطقة، فضلاً عن 230 ألف زائر من 150 دولة، كما سيشهد المعرض انعقاد أكثر من 130 اجتماعاً.

هذا وسيفتتح المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية بنسخته الـ 81 بالتزامن مع معرض الصحة الذكية في الصين لعام 2019 والنسخة الـ 28 من المعرض الدولي لصناعة وتصميم المكونات ليغطي السلسلة الصناعية الكاملة بما في ذلك الأدوات الطبية والتقنيات الطبية. وسيسلط الضوء على 10 مجموعات، ومسابقات دولية للابتكار في مجال التحول الطبي، بالإضافة إلى العروض وحوالي 60 مؤتمراً أكاديمياً. وسيضم “فارماتشاينا” بنسخته الـ 81 نشاطات مثل منتديات الابتكار ومنتديات التسويق واجتماعات وكلاء الأدوية.

وسيتعاون “إيه بي آي تشاينا” (هانغتشو)، بصفته منصة عرض ومنصة تجارية معروفة وشاملة في قطاع صناعة الأدوية في الصين، مع شركات الأدوية الرائدة لتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا الصيدلانية والنهوض بسوية المنتجات في الصين.

وستشمل الجهات العارضة الرئيسية كلاً من “ميندراي”، و”شينفا”، و”يونايتد إيماجينج”، و”جنرال إلكتريك”، و”سيمنز”، و”فيليبس”، و”يويو”، و”جي دي دوت كوم”، و”أومرون”، و”فوكسكون”، و”إنتل”، وشركات الأدوية الصينية العملاقة مثل “سينوفارم”، و”شانغهاي فارما”، و”سي آر فارماسوتيكالز”.

أما في قطاع التغذية ضمن قمة القطاع الصحي، فيتم تنظيم ثلاث معارض رئيسية هي “معرض الصحة الطبيعية والتغذية” والمعرض الدولي للأغذية والمشروبات ومعرض المكونات الغذائية والصحية بحيث تقوم بتغطية سلسلة قطاع التغذية بأكملها من البحث والتطوير والإنتاج ووصولاً إلى المبيعات. كما ستشهد هذه الفعاليات حضور كلٍّ من “جي إن سي” و”جايميسون بادي بلدير” و”جاي إس سي توينز تك”، و”جود هيلث”، وغيرها الكثير. وعلى اعتبارها الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع الصحة العالمي، تلتزم قمة القطاع الصحي (“تي إتش آي إس”) بتوفير الدعم الشامل للعملاء العالميين في السوق الصينية والحفاظ على الصلة بين السوق العالمية والسوق الصينية.

 

*المصدر: “ايتوس واير