كأس رئيس الدولة المنتظر يعود مجددا

تحت إشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ستُعقَد هذه الفعالية التي ستستمر لأربعة أيام في منتجع الفرسان الرياضي الدولي

الفعالية: دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز

الموعد: الأربعاء 20 فبراير من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 8:30 مساءً، ويوم الخميس 21 فبراير من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 6:00 مساءً، ويوم الجمعة 22 فبراير من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 8:30 مساءً، ويوم السبت 23 فبراير من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 6:00 مساءً

المكان: منتجع الفرسان الرياضي الدولي

تكلفة الحضور: مجانًا

مواقف المركبات: مواقف مجانية للمركبات مُتاحة على مسافة قريبة من الساحة الرئيسية

تُعِد العاصمة الإماراتية أبوظبي العدّة لاستضافة المرحلة الشرق أوسطية المؤهّلة لتصفيات بطولة كأس الأمم لونجين، والتي تُمثّل جزءًا من أهم فعاليات سباق قفز الحواجز الدولية التي تُعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام – ضمن فعاليات كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز الذي ترعاه البطولة. وستُعقَد الفعاليات التي تستمر لأربعة أيام في منتجع الفرسان الرياضي الدولي ضمن الفترة من 20 فبراير وحتى 23 فبراير من عام 2019.

ويتولّى اتحاد الإمارات للفروسية والسباق تنظيم الفعاليّة، بدعمٍ من الاتحاد الدولي للفروسية ومجلس أبوظبي الرياضي. وسيُقدّم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز منافسات الأشبال (الفرسان الذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 18 عامًا)، والناشئين ( الفرسان الذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 18 عامًا)، فضلًا عن منافسات مثيرةٍ من فئة نجمتين وخمس نجوم لنخبة من أبرز الفرسان في هذه الرياضة على الصعيد الدولي. وستُمثّل المنافسة المؤهِّلة لتصفيات بطولة كأس الأمم لونجين، المزمَع عقدها يوم السبت ذروة الفعالية التي ستستمر لأربعة أيام، والحدث الذي لن تُفوّتوه بالطبع!

وتزامنًا مع مُشاهدة المنافسة بين بعض أبرز أبطال قفز الحواجز على مستوى العالم، ستكونون قادرين أيضًا على الاستمتاع بالعديد من أنشطة الفروسية الرائعة مثل ركوب الخيول الصغيرة والرسم على الوجه للأطفال، والترفيه الحي للزوّار من جميع الفئات العمريّة، مصحوبًا بكمٍّ كبيرٍ من الأكشاك مع شتّى أصناف الأغذية لتلبية شتّى رغباتكم وأذواقكم! ولن تنحصر الأنشطة عند هذا الحد، بل ستتوفّر أيضًا قرية فروسية تتمتّع بمنصّات تُتيح إمكانية شراء مجموعة متنوعة من أحدث وأروع المعدّات والأزياء الخاصة برياضة الفروسية.

للمزيد من المعلومات حول دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، أو لمعرفة المزيد حول العروض والمنافسات القادمة، زوروا موقع www.emiratesequestrian.com.