كاثي باسيفيك تعلن عن رحلات موسمية جديدة إلى نيجاتا وتعيد إطلاق رحلاتها إلى توكوشيما

كشفت مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ عن افتتاح مساري طيران جديدين إلى اليابان يتيحان للسياح من عشاق المناطق الجبلية الشتوية فرصة زيارة نيجاتا وتوكوشيما.

تعتزم الشركة تشغيل رحلتين أسبوعياً إلى نيجاتا يومي الأربعاء والسبت ابتداءً من 30 أكتوبر 2019، بإشراف ’كاثي دراجون‘ حال توفر الموافقة التنظيمية وعلى متن طائرة ’أيرباص A330‘ من الدرجة الثانية لتحمل الزوار القادمين من دبي

عبر هونج كونج.

وبالتزامن مع ذلك، ستعود خدمة السفر الموسمية إلى توكوشيما في جزيرة شيكوكو، والتي أطلقتها الشركة في العام الماضي، بحلول 9 نوفمبر حال الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة. كما ستواصل ’كاثي دراجون‘ تشغيل رحلتين أسبوعياً يومي السبت والأربعاء على متن طائرة ’أيرباص A320‘ من الدرجة الثانية أيضاً.

وفي تعليقه على ذلك، قال مارك سوتش، المدير العام لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في ’كاثي باسيفيك‘: “تكتسب اليابان شعبيةً كبيرة بين السياح من الشرق الأوسط، وتشكل إضافة الرحلات الموسمية المباشرة من هونج كونج خياراً إضافياً مميزاً للسياح القادمين من دبي. تتيح ’كاثي باسيفيك‘ لعملائها اليوم فرصة استكشاف تجارب ثقافية وسياحية جذابة يزخر بها هذا البلد الجميل. ويلعب افتتاح خطوط طيران جديدة نحو وجهات سياحية دوراً محورياً في استراتيجية النمو للشركة، ويعزز من مكانة هونج كونج كمركز طيران رائد في آسيا”.

تتوافر التذاكر للبيع الآن على الموقع الإلكتروني

ويختتم إطلاق هذه الرحلات الشتوية عاماً مكللاً بالنجاح شهدت فيه ’كاثي باسيفيك‘ تنفيذ خطتها التوسعية في اليابان، حيث افتتحت الشركة في بداية العام خط طيران موسمي إلى كوماتسو لتتيح للسياح فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الأخاذة ومعالم الجذب الثقافية لولاية ايشيكاوا. تجدر الإشارة إلى أن الشركة ستشغل رحلاتها إلى كوماتسو حتى 26 أكتوبر 2019.

نيجاتا البيضاء

تقع نيجاتا على الساحل الغربي لجزيرة هونشو الرئيسية في اليابان، وتشتهر بجبالها التي تكتسي بالثلوج البيضاء خلال أشهر الشتاء فحظيت بلقب “بلد الثلج”. وتتيح نيجاتا البيضاء لزوارها باقة من النشاطات والوجهات الثلجية، بما في ذلك يوزاوا التي تحتضن 12 منتجع خاص بالتزلج، كما تقدم مهرجانات الاحتفال بالثلج كمهرجان ’توكاماتشي يوكي ماتسوي‘ في فبراير للسياح طيفاً من التجارب الترفيهية الشتوية. ولا يقتصر الأمر على التزلج والاستمتاع بالثلوج فحسب في نيجاتا، بل تقدم الوجهة المرموقة لعشاق الأطايب اليابانية مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام بما فيها الأرز والساكي والثمار البحرية المطهوة بالطريقة المحلية. تعدّ نيجاتا واحدةً من الولايات اليابانية الأساسية في إنتاج الأرز، وتشتهر منطقة أونوما الوسطى بمحاصيلها الغنية من أرز كوشيهيكاري، فيما يشكّل قريدس نانبان والأسماك المشوية من المأكولات الشهيرة بالمنطقة.

توكوشيما الساحرة

تشكّل شيكوكو ملاذاً جذاباً للسياح بفضل طبيعتها الخلابة من شطآن بحرية وسلاسل جبال متنوعة، إلى جانب المعابد البوذية وأضرحة شنتو التي تنتشر في المنطقة، فضلاً عن تجارب تناول الطعام المذهلة بما فيها نودلز توكوشيما رامين ودجاج أوا أودوري المشوي.

نقدم لكم أدناه تفاصيل الرحلات الجوية إلى نيجاتا وتوكوشيما (بالتوقيت المحلي):

هونغ كونغ (مطار هونج كونج الدولي) – نيجاتا (مطار نيجاتا)

رقم الرحلة من إلى المغادرة/ الوصول يوم التواريخ
KA308 مطار هونج كونج الدولي مطار نيجاتا 1030/1530 الأربعاء، السبت ابتداءً من 30 أكتوبر 2019 حتى 28 مارس 2020
KA309 مطار نيجاتا مطار هونج كونج الدولي 1700/2130 الأربعاء، السبت

هونغ كونغ (مطار هونج كونج الدولي) – توكوشيما (مطار توكوشيما)*

رقم الرحلة من إلى المغادرة/ الوصول يوم التواريخ
KA322 مطار هونج كونج الدولي مطار توكوشيما 0925/1400 الأربعاء، السبت ابتداءً من 9 نوفمبر 2019 حتى 28 مارس 2020
KA323 مطار توكوشيما مطار هونج كونج الدولي 1615/1935 الأربعاء، السبت

*تخضع الرحلات للموافقات الحكومية.

تنظم ’كاثي باسيفيك‘ رحلتين يوميتين من دبي ورحلة يومية واحدة بين دبي والبحرين، لتصل المسافرين من خلالها بأكثر من 200 وجهة عبر مقرها الخاص في مطار هونج كونج الدولي. للاطلاع على كافة الأسعار والرحلات،