كارفور تفتتح مهرجان “المذاق المصري” في مول الإمارات

دبي 26 فبراير 2019: احتفلت كارفور، التي تديرها ماجد الفطيم في الإمارات، اليوم بإطلاق مهرجان “المذاق المصري” في كارفور هايبرماركت، مول الإمارات وذلك بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري المصري. ويزخر المهرجان الذي ينطلق من 26 فبراير ويستمر لغاية 9 مارس بأفضل المأكولات المصرية التقليدية، وذلك بهدف تمتين أواصر العلاقات بين كارفور وجمهورية مصر العربية.

وبإمكان عملاء كارفور الاختيار من بين أكثر من 100 منتج مع حسومات تصل إلى 46%، بما في ذلك الفطير المشلتت، وجبنة القريش، والكشري المصري، والكبدة الاسكندراني. ويمكن أيضًا الحصول على هذه المأكولات في قسم المخبوزات الطازجة والمأكولات والوجبات الجاهزة. سوف يتوفر أيضًا أكشاك لإتاحة الفرصة للمتسوقين لتذوق المأكولات والاستمتاع بمشاهدة الطهي الحي ومعرفة المزيد عن العروض الترويجية للمنتجات في جميع أنحاء المتجر.

حضر الإفتتاح عدد من كبار الشخصيات من القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية ومكتب التمثيل التجاري المصري من بينهم:

  • سعادة د. يونان ادوارد – وزير مفوض تجاري في القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في دبي والامارات الشمالية
  • السيد وائل فتحي – القنصل العام بالإنابة لجمهورية مصر العربية في دبي والامارات الشمالية
  • السيد محمد المغربي – القنصل التجاري لجمهورية مصر العربية بدبى والامارات الشمالية

ومن كارفور

  • هاني ويس، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للتجزئة
  • ميغيل بوفيدانو، الرئيس التنفيذي للعمليات في الإمارات ومدير إدارة التميز لدى ماجد الفطيم للتجزئة
  • د. هيرفيه ماجيديه، الرئيس التنفيذي للعمليات في كارفور مصر، السعودية، الكويت، عمان، والبحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة

يمكن لعملاء كارفور تجربة “المذاق المصري” بأنفسهم عند زيارة متاجر كارفور البالغة 28 هايبرماركت ومجوعة مختارة من متاجر السوبرماركت المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن كارفور:

تعد كارفور أحد أكبر سلسة متاجر الهايبرماركت والسوبرماركت في العالم. وقد قامت شركة ’ ماجد الفطيم‘ بإطلاق علامة كارفور التجارية في المنطقة في العام 1995، حيث تمتلك الشركة امتياز الاستخدام الحصري لعلامة كارفور التجارية في 37 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” حاليًا أكثر من 270 متجر كارفور لتلبية حاجات 750,000 عميل يوميًا ويعمل لديها أكثر من 37,000 موظفًا.

تقوم كارفور بإدارة نماذج مختلفة من المتاجر، إضافات إلى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائه المتنوعة. وتماشيًا مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 100,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلًا عن تجربة التسوق الفريدة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

نبذة عن كارفور في الإمارات العربية المتحدة:

تم إطلاق كارفور في الإمارات في عام 1995، تدير كارفور اليوم 28 هايبرماركت و69 سوبرماركت، ويعمل لديها أكثر من 11000 موظفًا.

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقًا حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 24 مركز تسوّق و13 فندقًا وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقًا على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 270 متجرًا في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 353 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 35 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عددًا من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

تابعونا على: