كراون بلازا دبي يُعلن عن تعيين حسام شعبان مديراً للأغذية والمشروبات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،في 21 فبراير 2019: أعلن فندق كراون بلازا دبي، شارع الشيخ زايد، عن تعيين السيد حسام شعبان في منصب مدير الأغذية والمشروبات في الفندق.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال شادي كنعان، مدير فندق كراون بلازا دبي: “يحمل حسام معه خبرة كبيرة ليس فقط في مجال عمليات الأغذية والمشروبات، ولكن أيضاً عبر أقسام الفنادق التشغيلية الأخرى، بما في ذلك الإشراف على الغرف، الاستقبال والمكاتب الأمامية ووسائل الاستجمام والترفيه. نحن متحمسون للترحيب به ضمن فريق عمل فندق كراون بلازا دبي”.

يحمل شعبان في جعبته أكثر من 16 عاماً من الخبرة في مجال الضيافة، حيث شغل مناصب قيادية في علامات تجارية عالمية معروفة بما في ذلك فنادق آكور، ماريوت وموفنبيك. وكانت آخر مهامه منصب مدير العمليات في فندق ألوفت نخلة جميرا، دبي.

لمحة عن فندق كراون بلازا دبي ، شارع الشيخ زايد

يحتلّ فندق كراون بلازا موقعاً متميّزاً على شارع الشيخ زايد في دبي، قبالة مركز دبي التجاري العالمي، كما يُتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى برج خليفة من خلال رحلة قصيرة داخل المترو.

ويحرص الفندق على توفير الراحة لكافة ضيوفه وزواره من السيّاح ورجال الأعمال، فمن خلال احتضانه لـ 568 غرفة فسيحة تتميز بنظام Sleep Advantage الفريد من نوعه، مع بياضات أسرّة فخمة فائقة النعومة والروائح العلاجية العطرية التي تبعث على الاسترخاء، جنباً إلى جنب 14 مطعم وبار داخل الفندق، بما في ذلك أول واغاماما في الإمارات وتريدير فكس، يمكن للضيوف التطلع إلى فرصة مُتميّزة لتناول الطعام الشهي والاستمتاع بليلة نوم رائعة. ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من مرافق الأعمال المُجهّزة بأحدث وسائط التكنولوجيا الحديثة، وكافة التجهيزات اللازمة لإقامة الاجتماعات بما في ذلك خدمات الطباعة وخدمة الواي فاي المجانية. كما يحتضن الفندق أيضاً قاعات للمؤتمرات وحفلات الكوكتيل، بما في ذلك 15 قاعة للاجتماعات وقاعة الاحتفالات التي تتسع لحوالي 1800 شخصاً. ويمكن لعشاق سياحة التسوّق، الاستفادة من خدمة النقل المجانية إلى دبي مول، ومن ثم العودة للاسترخاء والاستجمام في المسبح في الهواء الطلق، أو الحصول على أفضل علاجات المساج المريحة في السبا.