كرونوسويس تطرح إصدار فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون المحدود

أعلنت دار الساعات السويسرية كرونوسويس عن طرح أحدث إصدار لها، يتوفر إصدار “فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون الإصدار المحدود” من 30 قطعة فقط. تقدم العلامة المتخصصة في حركات المنظم نسخة مهيكلة من ساعة “فلاينج جراند رجيوليتر” منذ طرحها لأول مرة في 2014.

تأتي فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون في علبة قطرها 44 مللم تضم 21 قطعة بتشطيبات ساتانية مصقولة لامعة، وهي قطعة خاصة جداً. يعد التشطيب المخرش على الجانبين والتاج البصلي بشكله القديم من العلامات الأيقونية لعلامة كرونوسويس، إضافة إلى شكل العلبة المميز. كما يضفي الميناء الفضي المفرغ، الذي تصفه كرونوسويس بدقة بأنه “موجود بالكاد”، على قلب الساعة الميكانيكي شكلاً لافتاً للنظر.

داخل العلبة ينبض عيار C.677S يدوي التعبئة، بألواح، جسور وتروس مهيكلة بإتقان. تم تجهيز الحركة بوظيفة ثواني التوقف، ميزان Glucydur يدوي الصنع، امتصاص صدمات “نيفاروكس”، ونظام رقبة الإوز للضبط الجيد.

يمكن للساعة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 46 ساعة، وتعمل بتردد 18,000 ذبذبة في الساعة، وتتميز بلمعان على المسامير وتحبيب دائري على الجسور. على جانب الميناء، يتميز التركيب متعدد الطبقات ميناءات فرعية على شكل قمع للساعات والثواني؛ عقارب “poire Stuart”  كلاسيكية مزرقة تدور على اللوح الأساسي والميناءات الفرعية تشير إلى الدقائق والثواني.

عقرب دقائق إضافي أحمر أصغر حجماً يكمل عقرب الدقائق المركزي الكبير، ما يسمح بقراءة أوضح لنطاق الدقائق المشوشة بتداخلها مع ميناء الساعات الفرعي.

يتم تثبيت إصدار كرونوسويس فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون المحدود، من خلال نظام شريط مسامير مسجل، على حزام جلد التمساح المميز من نوع hornback باللون البني الأنيق بمشبك طي من الفولاذ.

المعلومات الفنية

الطراز: فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون (إصدار محدود)

رقم المرجع: CH-6723S- BKYE الفولاذ المقاوم للصدأ ، محدود بـ 30 قطعة

العروض: ساعات غير مركزية عند الساعة 12:00 تماماً ، الدقائق المركزية ، الثواني الصغيرة عند الساعة 6:00 تماما

العلبة: علبة صلبة من 21 قطعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تشطيب ساتاني ولامع، طارة بتخريش جانبي وكريستال زفير منحنٍ غير عاكس، ظهر علبة ملولب بتشطيب ساتاني وكريستال زفير مسطح، تاج بصلي، مقاومة تسرب المياه حتى 3 بار (30 متر)، أشرطة حزام مشدودة بنظام أوتوبلوك مسجل ببراءة اختراع.

الأبعاد: القطر 44 مللم ، الارتفاع 12.48 مللم

حركة كرونوسويس عيار C. 677S ، يدوية التعبئة ، معدلة على ميناء رجيوليتر؛ مهيكلة

القطر: 37,20 مللم (حوالي 16 ½ ´´´)

الارتفاع: 4.50 مللم

الأحجار الكريمة: 17

الميزان: ميزان Glucydur يدوي الصنع، بآلية ثواني التوقف

نابض الميزان: Nivarox I

الضبط الجيد: منظم الدقة بعنق الإوز

الحماية من الصدمات: Incabloc

التردد: 2,5 هرتز، 18.000 ذبذبة في الساعة (شبه ذبذبة)

احتياطي الطاقة: حوالي 46 ساعة

التشطيب: لوحة، تروس اللوحة ومسامير لامعة، لوحة وجسور مهيكلة ومحببة دائريا؛ تروس مهيكلة

الميناء: تركيب ميناء متطور على عدة مستويات. قاعدة مهيكلة، بتركيب القمع. مستوى وسطي بنقش ترتيب الرقم الفردي يدوي الطلاء. مستوى علوي على كتل الأساس

عقارب الساعة: الشكل Poire Stuart، ملتوية ومصقولة

الحزام: حزام جلد التمساح horn back، مشبك طي.