كرونو 4 جراند تايل الإصدار المحدود – أيقونة عالم الوقت من إبرهارد آند كو

تواصل  إبرهارد آند كو طرح إصدارات جديدة من سلسلة كرونو 4 المبتكرة من الساعات الضخمة التي تتضمن شعار رياضة السيارات، أحدث إصدار في خط كرونوغرافات كرونو 4 جراند تايل  كبيرة الحجم في إصدار محدود من 500 قطعة.

بعلبة سوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام مطاطي أسود ، تتميز كرونو 4 جراند تايل بشكل ديناميكي ورياضي يزينه شعار E بكل فخر على الجانب.

وتحتوي العلبة ذات الحجم الكبير (43 مللم) على حركة ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيكية. وعلى غرار كافة موديلات كرونو 4 الأخرى من إبرهارد آند كو يتسم هذا الموديل بسمة حصرية وهي عداداته الأربعة مرتبة في شكل صفي أفقي ما يجعل قراءة الوقت عملية منطقية ومتتابعة. ويظهر العرض في شكل تقدم طبيعي للوقت: عقرب الدقائق والساعات، 24 ساعة وعقرب الثواني الصغيرة.

كما يستخدم طراز كرونو 4 جراند تايل المطاط في التاج بنقش “E” البارز، الذي يرمز إلى إبرهارد، وكما في المكابس حيث تزين المادة المحيط. يحمي الساعة بلور زفير غير عاكس ويمكنه مقاومة تسرب المياه حتى عمق  5 بار – 50 متر. أما نسخة الفولاذ المقاوم للصدأ فتأتي بحزام أسود من المطاط وتتميز بنقش “E” بارز خاص على الجانب، وهو شعار الدار المعروف.

المواصفات الفنية

كرونو 4 جراند تايل

31054.1

العلبة: 43 مللم

مقاومة تسرب المياه: 50 متر

السماكة: 20 مللم

أوتوماتيك من الصلب

حركة كرونوغراف ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيك

جهاز إبرهارد آند كو بـ 4 عدادات مصفوفة – مسجل ببراءة اختراع

زجاج الزفير المقبب، مضاد للانعكاس

تاج ملولب بإدخالات مطاطية

مكابس بإدخالات مطاط جانبية

ظهر علبة مثبت بثمانية مسامير

حزام من المطاط

إبزيم صلب E&C

إصدار محدود من 500 قطعة

اختياري:

سوار صلب Chêne

مشبك تطويل Déclic® – مسجل ببراءة اختراع

قصة إبرهارد آند كو:

تأسست إبرهارد آند كو، دار الساعات الفاخرة المتخصصة في تصنيع ساعات عالية التقنية، عام 1887 في لا شو دي فوندس، جورا السويسرية. وفي عام 2012 احتفلت إبرهارد آند كو بمرور 125 عاما على تأسيسها لتؤكد على حرصها الفطري على النمو والتطور وفي الوقت نفسه الحفاظ على هويتها وروح الاستقلالية دون إغفال للارتباط القوي بأصولها وتقاليدها. تنتج إبرهارد آند كو ما يقرب من 16,000 ساعة سنويا، وتحرص على تحقيق نمو ملموس ودائم. تباشر الشركة أعمالها في حوالي 25 دولة من أوروبا إلى الولايات المتحدة، من الشرق الأقصى إلى الشرق الأوسط. تاريخ إبرهارد آند كو هو عبارة عن سلسلة مستمرة من الابتكارات التي تنسى، من كرونو 4 إلى 8 JOURS، من تشكيلة تازيو نوفولاري إلى موديل إكسترا فورت، من تشكيلة الساعات النسائية “جيلدا” إلى أحدث منتجاتها “تازيو ونوفولاري 336” و”ديسك كلوك”، “كونتوغراف الإصدار الخاص” و”جيلدا” في موديلين جديدين فاخرين. وسيكون هناك موديل غوص جديد هذا العام، إصدار مجدد لتشكيلة شهيرة من أواخر الخمسينات: سكافوغراف 300.