كلية المملكة المتحدة لإدارة الأعمال والحاسوب تشارك في “نجاح”

  • نجاح – يعد حدث التعليم العالي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة حدثًا شاملاً يستمر ثلاثة أيام خصيصًا لطلاب الجامعات المحتملين وأولياء الأمور والمدرسين.
  • تقدم UKCBC شهادات BTEC & HND التي تمنحها شركة بيرسون، أكبر شركة تعليمية في العالم. تم تصميم مؤهلات بيرسون بالتشاور مع أصحاب العمل الذين يعالجون فجوة المهارات بين الأكاديميين والصناعة
  • سيكون ممثلو UKCBC في “نجاح” أبو ظبي من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر في الجناح H3.A19.

5 November 2018 – تشارك كلية المملكة المتحدة لإدارة الأعمال والحاسوب (UKCBC) – حرم دبي، وهي واحدة من أشهر معاهد التعليم العالي في لندن، في “نجاح” أبو ظبي، من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر في جناح H3.A19. مع أكثر من 17 عامًا من الخبرة في تقديم المؤهلات المهنية لأكثر من 3000 طالب عبر فروعها الستة في المملكة المتحدة، يعد حرم دبي هو المزود الوحيد للتعليم والتدريب التقني والمهني (TVET) في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعد حرم دبي الذي افتتح في يوليو عام 2018 ويقع في مدينة دبي الأكاديمية العالمية (DIAC) واحداً من أكثر الأحرام الجامعية حيوية ومحباً بالطلاب في دبي.

بالإضافة إلى المؤهلات في الأعمال والحوسبة، يقدم حرم دبي الجامعي أيضًا مؤهلات محاسبية مثل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) لأنها تؤمن بأن المهنة المالية والمحاسبة هما العمود الفقري لكل صناعة.

تقدم UKCBC شهادات BTEC & HND التي تمنحها شركة بيرسون، أكبر شركة تعليمية في العالم. وتم تصميم مؤهلات بيرسون بالتشاور مع أصحاب العمل الذين يعالجون فجوة المهارات بين الأكاديميين والصناعة. المتعلمون الذين يختارون شهادات BTEC و HND هم أكثر جاهزية للعمل حيث أن القوة الأساسية للمؤهلات هي تطبيق المعرفة.

وقالت تيتينا نارسيان مديرة قسم المبيعات والتسويق في كلية المملكة المتحدة لإدارة الأعمال والحاسوب: هنا في UKCBC نركز على بناء كفاءة المهارات بين طلابنا. وقد تم بالفعل تخرج الدفعة الأولى من الطلاب وهم الأن يعملون في دراسات الحالة والمشاريع الواقعية. نقوم بتفصيل تدريسنا وتسليمنا للمؤهلات التي تلبي احتياجات المتعلمين المتنوعين مثل المجموعة الافتتاحية لدينا حيث تواجد أكثر من 15 جنسية وينضم أكثر من 35٪ من الطلاب الدوليين إلينا عبر برامجنا. في “نجاح”، نتطلع إلى مقابلة الطلاب الجدد والترحيب بهم في حرمنا الجامعي.

تعرف على ممثلي UKCBC في “نجاح” أبو ظبي وتعرف على المزيد حول مؤهلاتهم وخصوماتهم ومنحهم للمواطنين الإماراتيين وطلاب GEMS والكثير.

لمحة عن UKCBC

تعتبر كلية المملكة المتحدة لإدارة الأعمال والحاسوب (UKCBC) مؤسسة تعليمية خاصة بالتعليم العالي حيث تم تأسيس فرعها الأول في عام 2001 وتعتبر ذو انتشار واسع داخل المملكة المتحدة. ونمت الكلية لتصبح متواجدة في ستة أحرام في جميع أنحاء لندن بما فيهم أوكسفورد سيركس وهولبورن بعد أن كانت الكلية  في حرم جامعي واحد فقط. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 971 4 871 5333  أو زيارة موقعنا الالكتروني http://ukcbc.ac.ae

لمشاهدة جولة افتراضية في الحرم الجامعي، يرجى النقر هنا: https://ukcbc.ac.ae/360/