كوبثورن دبي يبدأ أعمال تجديد الصالة الرياضية والمطعم

أعمال تجديد بقيمة مليون درهم إماراتي لتقديم خدمات ومرافق ترفيهية على أعلى مستوى

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة (15 أكتوبــر)2017أعلن فندق كوبثورن دبي، الفندق الشهير الواقع في بور سعيد بديرة، أنه سيبدأ أعمال تطوير نادي هورايزون الصحي وجازيبو تراس الموجودين فيه، وذلك كجزء من جهوده المتواصلة التي يبذلها لتقديم خدمات ومرافق على أعلى مستوى دائمًا.

ويتبنى الفندق الخالي من الكحول خطة لتجديد صالة الألعاب الرياضية والنادي الصحي بمليون درهم ليجعل منهما صرحًا ترفيهيًا حديثًا مفعمًا بالحيوية وجاذباً للنزلاء والسكان المحليين ويحفزهم على ممارسة المزيد من النشاط البدني والرياضي بل وسيشجعهم على إتباع أسلوب حياة صحي. وستضم أعمال التجديد توسيع الصالة الرياضية وتطوير مخططها الإنشائي وتركيب مجموعة جديدة من المعدات والأجهزة الرياضية من شركة سيبكس إنترناشيونال والتي سيأتي على مقدمتها أحدث أجهزة تمارين القلب.

وسيمنح ضَم أجهزة رياضية لتمارين القلب والقوة البدنية إلى مجموعة أجهزة الصالة الرياضية بالفندق النزلاء والأعضاء فرصةً حقيقية لتحقيق أقصى فائدة من التمارين الرياضية التي يمارسونها، كما يخطط الفندق أيضًا لتقديم أنشطة بحمام السباحة ودروس بالصالة الرياضية خلال أشهر الشتاء.

كما سيكون لـ “جازيبو تراس” نصيبًا من أعمال التجديد، حيث سيتمكن الزوار والنزلاء من الإستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في ذلك المطعم الفاخر والمكان الأمثل لتجمع أفراد العائلة والمُطل على خور دبي الرائع ورصيف قوارب الداو الساحر. وسيعمل الفندق على تجهيز صالة المطعم بأثاثٍ عصريٍ تضم منطقة للعب مخصصة للأطفال بحيث تتيح للوالدين فرصة للإسترخاء والإستمتاع بأجواء المطعم الخلابة بينما يشارك أطفالهما في الأنشطة المختلفة.

ولن تُستثنى قائمة الطعام بالمطعم من هذه التجديدات حيث سيقدم فندق كوبثورن دبي قائمة طعام جديدة تضم مجموعة مختارة من أشهى المأكولات والمشروبات الرائعة مثل اللحوم المشوية اللذيذة والبرجر والسندويشات والوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

ويمكن لسكان دبي أيضًا حجز جازيبو تراس كمكان مميّز للمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف والإحتفالات بمناسبات الذكرى السنوية وأعياد الميلاد وغيرها من التجمّعات العائلية الدافئة.

إن تناول الطعام في فندق كوبثورن دبي سيصبح حقًا تجربة جديدة عند افتتاح جازيبو تراس الجديد، إضافة إلى افتتاح مطعم كريستال الذي يقدم بوفيه عالمي للإفطار والغداء والعشاء ومطعم فيري بيري الذي يقدم قائمة طعام شاملة وفرصة رائعة لتجربة الأطباق البرتغالية الأصيلة و”تشويسز كافيه”.

وقال جلين نوبس، المدير العام لفندق كوبثورن دبي: “يحظى تجديد صالة الألعاب الرياضية ومطعم التراس الخارجي بدرجةٍ كبيرةٍ من الأهمية لضمان تلبية احتياجات نزلائنا وتطلعاتهم بل ولتجاوزها أيضًا، فمع تزايد عدد الفنادق الجديدة التي تقدم أحدث التقنيات والمعدات والتجهيزات المتطورة، نحن بحاجة إلى ما يضمن الوصول إلى أعلى مستويات الخدمة وتحقيق الرضا لدى نزلائنا عندما يأتون إلى الفندق ويستخدمون مرافقه.”

وأضاف نوبس: “نحن متحمّسون لتقديم نظرة جديدة لجازيبو تراس الآن ونحن على أعتاب فصل الشتاء، سيكون التراس المكان المثالي للإسترخاء بعد عناء يومٍ طويلٍ من الإجتماعات أو التسوق، حيث سيتمكن المرء من الجلوس والإسترخاء بجانب المسبح المطل على المناظر الخلابة لخور دبي، وسيكون من الأفضل أن يأتي مع الأصدقاء والزملاء والعائلة ليستمتعوا بالأطباق الشهية والمشروبات المنعشة سويًا”.

ومن المتوقع الإنتهاء من أعمال التجديد في ديسمبر حيث يسعى الفندق جاهدًا لمنع حدوث أي تأخير، وبمجرد الإنتهاء سيقدم فندق كوبثورن دبي تجربة جديدة ورائعة لنزلائه تماشيًا مع فلسفة شعاره “أكثر ممّا تراه العين”.

نبذة عن ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل