كيباك كاتاريا يفوز بلقب تحدي الرافعات الشوكية لمعرض”مناولة المواد الشرق الأوسط 2019″

دبي، الإمارات العربية المتحدة:توج اليوم كيباك كاتاريا، سائق الرافعة الشوكية المشارك من قبل “سي دبليو تي – إس إم إل” للخدمات اللوجستية في “تحدي الرافعات الشوكية”المقام للمرة الثالثة ضمن فعاليات معرض “مناولة المواد الشرق الأوسط”، الذي تنظمه “ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط”.

وانطلقت المنافسات في اليوم الأول من المعرض الذي شهد جولة تمهيدية، واستكملت المنافسات في اليوم الثاني من خلال جوليتن شملت الجولات من سباق التعرج والمنعطفات الدقيقة، وتم بنهاية اليوم الثاني نقل41 مشاركًا من 15 شركة إلى النهائيات، وقامت اللجنة باختيار أفضل 9 متسابقين فقط ممن تمكنوا من الوصول للنهائي وفقاًلثلاثة معايير رئيسية للتحكيم هي: السلامة والسرعة والكفاءة.

وشارك في التحدي مجموعة من الشركات الرائدة في هذا المجال ومنها “سي دبليو تي – سي إل إم لوجيستيكا”،ومركز اللولو اللوجستي ، موانئ دبي العالمية ، أجيليتي للشحن العالمي والخدمات اللوجستية.

وتم في اليوم الأخير إعلان الفائز بالتحدي، وبهذه المناسبقة عبر كيباك كاتاريا، سائق الرافعة الشوكية المشارك من قبل “سي دبليو تي – إس إم إل” للخدمات اللوجستية عن سعادته بالفوز في التحدي للمرة الثانية على التوالي، لاسيما وأن مهمات التحدي كانت أكثر صعوبة لهذا العام.

و يختتم معرض “مناولة المواد الشرق الأسوط” أعماله اليوم (5 سبتمبر 2019) وقد لقيت الدورة العاشرة إقبالاً واسعاً حيث شارك في المعرضأكثر من 100 جهة عارضة من 30 دولة، من مزودي الخدمات اللوجستية وحلول مناولة المواد والأتمتة والتجارة الإلكترونية. ومن ضمنهم ’دايفوكو‘، المزوّد الياباني لخدمات الأتمتة؛ وشركة ’شافر‘ الألمانية؛ والفرع الإقليمي لشركة ’إيه سي إم إي‘، المزود الرائد للحلول الصناعية؛ وشركة ’أجيليتي‘، الكويتية العملاقة في قطاع النقل.