لاكنور تنظم فعالية “فاميلي ويك إند” في كانتين الشاطئ

  • تعلم العديد من الوصفات الصحية، واستمتع بالأنشطة الترفيهية، والموسيقى الحية وأكثر من ذلك بكثير

دبي، 28 فبراير 2019: احتفالاً بالذكرى السنوية الأربيعين على تأسيسها، أعلنت “لاكنور”، الشركة الرائدة في مجال إنتاج عصير الفواكه والألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن تنظيم مجموعة من الأنشطة التفاعلية المميزة بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال مهرجان دبي للمأكولات 2019.

تنظم لاكنور هذا العام “لاكنور فاميلي ويك إند” ضمن فعاليات كانتين الشاطئ بهدف تشجيع الزوار على تبني أسلوب حياة صحي، وتستمر الفعاليات حتى 9 مارس 2019. خلال الحدث المجاني ستحظى العائلات بفرصة المشاركة في عدد كبير من الأنشطة التفاعلية والترفيهية.

جلسات اللياقة البدنية للأطفال

كجزء من الأنشطة التفاعلية تستضيف لاكنور جلسة رقص للياقة البدنية للأطفال بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي. وتهدف هذه الجلسة إلى تثقيف الأطفال حول أهمية ممارسة تمارين اللياقة البدنية. تبدأ الفعالية في الساعة 12:00 ظهراً في كشك لاكنور في بيتش كانتين وتستمر لمدة ساعة كاملة مع ” Lacnor Kids fit squad “.

حفل عيد ميلاد مزرعة لاكنور

بمناسبة الأحتفال بالذكرى السنوية الأربيعين على تأسيسها، تقدم لاكنور للضيوف العديد من الجوائز المذهلة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية، حيث يمكن للزوار زيارة منصة لاكنور في الساعة 3:00 مساءً للمشاركة في احتفالات عيد الميلاد، حيث سيضم الاحتفال العديد من الألعاب والأنشطة المميزة مثل “Barn Hunt”، “Stilt Race”. وسيختتم الحفل مع عرض “الفاقاعات الكبرى” و “Pinata”.

جلسات اللياقة البدنية للمراهقين

فرصة للالتقاء مع المتحمسين للياقة البدنية في سن المراهقة لتعلم بعض وصفات العصائر الصحية. بالاضافة إلى المشاركة في العديد من العروض التفاعلية وعروض التذوق الحية من الساعة 5:30 مساءً وحتى الساعة 7:30 مساءً.

أمسية لاكنور

يمكنك قضاء بقية أمسيتك مع أصدقائك وعائلتك ، والاستماع إلى قائمة الأغاني الموسيقية المنتقاة من قبل أنغامي. كم يمكنكم الاستمتاع ببعض عينات الموكتيلات الشاطئية المنعشة من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً.