لذواقة النكهات الفريدة: 8 مطاعم يجب تجربتها لدى «سيتي سنتر مسقط»

مسقط، عمان، 28 نوفمبر 2018: يحرص الكثير من الأشخاص على السفر إلى دول مختلفة للتعرف على مأكولاتها الفريدة، ولكن بدلا من السفر حول العالم بإمكانك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق والنكهات العالمية المختلفة هنا على مقربة من مكان اقامتك.

يجمع «سيتي سنتر مسقط»، أول وأبرز وجهات التسوق والحياة العصرية في سلطنة عمان، تحت سقفه أشهى مذاقات ونكهات العالم؛ إذ يحتضن المركز أكثر من 30 مطعماً ومقهىً يقدم مختلف أصناف المأكولات العربية والأوروبية والهندية إلى جانب المأكولات الإفريقية، لتوفر للزوار خيارات كثيرة تلبي كافة الأذواق. فبدايةً من الأطباق الشعبية التركية لدى مطعم «كوشي باشي»، ونكهات الدجاج المميزة لدى «بافالو وايلد وينجز» في فرعه الوحيد في السلطنة، وأطايب المأكولات الشرق أوسطية الأصيلة التي يقدمها مطعم «أهواك»، وأشهى نكهات البرغر والهوت دوغ لدى مطعم «شيك شاك»، وصولاً أشهى النكهات الهندية لدى مطعم «توك توك» الهندي، سيكون هناك دائماً ما يلبي مختلف الأذواق لكافة الزوار.

ولا تفوّتوا تناول السوشي في مطعم «أوشن باسكت»، و الخبز والمعجنات الفرنسية في «بول كافيه». وتشمل الخيارات الأخرى المأكولات التي تقدم باسلوب Tex-Mex في “شيليز” والطعام الهندي المعاصر في مطعم «توك توك» الذي تم افتتاحه حديثا.

استمتعوا بجولة عالمية عامرة بأشهى الأطباق والمأكولات المميزة في أروقة «سيتي سنتر مسقط»:

أصالة المأكولات التركية لدى مطعم «كوشي باشي»

تأسس «كوشي باشي» في عام 1995 كأول مطعم تركيّ راقٍ لتقديم اللّحوم. يقدّم كوشي باشي لروّاده النّكهة الأصيلة التي يتميّز بها المطبخ الشّرقي في منطقة البحر المتوسط. وتتضمّن قائمة الطعام الحائزة على العديد من الجوائز أنواعا مختلفة من المقبلات، واللّحوم المشويّة بأصنافها، والأطباق الجانبية التّقليدية الأناضوليّة، بالإضافة إلى أشهى أصناف الخبز المحلي. تمتاز كافة فروع «كوشي باشي» بديكوراتها العصرية المستوحاة من الثقافة الشرق أوسطية وأجوائها المميزة التي تعكس حسن وكرم الضيافة التركية، وليشكل المكان الأمثل للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى. رقم الهاتف: +968 24558522

أشهى نكهات الدجاج لدى مطعم « بافالو وايلد وينجز»

أجنحة الدجاج الطرية والغارقة في اشهى انواع الصلصة اللذيذة المعروفة للإنسان! « بافالو وايلد وينجز» المعروف باسم « بافالو» قام بتأسيسه جيم ديسبرو وسكوت لويري في اوهايو في العام 1982، ويشتهر المطعم بتقديمه لأجنحة الدجاج المعدّة بالأسلوب المميز لمدينة نيويورك مع أشهى أصناف التوابل والصلصات. وبالاضافة الى اجنحة الدجاج بدون العظم او الكلاسيكية التي يتم اعدادها وفقا لاذواق رواد المطعم باستخدام 12 نوعا من الصلصات و5 انواع من التوابل الخاصة، تقدم سلسلة المطاعم اطباقا شهية من البرجر والسندويتشات والسلطات وغيرها الكثير. رقم الهاتف: +968 24284480

الطعم الشرقي الأصيل لدى مطعم «أهواك» اللبناني

تتضمّن قائمة أهواك أطباقاً مستوحاة من النكهات والمأكولات اللبنانية الكلاسيكية، والتي تقدم بلمسات عصرية راقية باستخدام أجود الوصفات والمكونات. يتميز المطعم بأجوائه التي تطغى عليها الأناقة والبساطة ما يضفي شعوراً بالراحة والاسترخاء. وتتنوع قائمة الطعام لتوفر مختلف أنواع المقبلات والمشاوي الشهية، تناسب جميع الأوقات حيث يمكنك تناول الغداء أو العشاء أو وجبة خفيفة بعد الظهيرة. رقم الهاتف: +968 24558285

أشهى المأكولات البحرية لدى مطعم «أوشن باسكت» الجنوب إفريقي

يعتبر أوشن باسكت أحد أبرز المطاعم المتخصصة بتقديم المأكولات البحرية في جنوب افريقيا. ويشتهر المطعم بأجوائه الفريدة والعصرية، ويتيح لزواره إمكانية الاختيار من قائمة واسعة ومتنوعة من المأكولات البحرية والسوشي، كما يتميز بالتزامه بالإرشادات والقواعد المتعلقة بالمأكولات البحرية المستدامة.

تضم قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق المقلية أو المشوية من القريدس والسمك والكالاماري، والتي تعتبر من الأطباق الأكثر طلباً من ذواقة المأكولات البحرية، بالإضافة إلى أسماك النازلي الشهية. ولمحبي أطباق السوشي هناك الأطباق التقليدية، إلى جانب أطباق جديدة كلياً من السوشي الآسيوي الشرق أوسطي، التي يتميز بها المطعم، وتتكون من السوشي الياباني بنكهة شرق أوسطية مع خليط من التوابل الشهية والنكهات العطرية المختلفة. رقم الهاتف: +968 98851737

سحر الأجواء الباريسية لدى «مخبز ومطعم بول »

«مخبز ومطعم بول» هي سلسلة مطاعم فرنسية تم تأسيسها في العام 1889 في مدينة ليل في شمال فرنسا، من جانب شارلمان مايوت. ويقدم «مخبز ومطعم بول» الطعام الفرنسي الرائع الممزوج بالنكهات المحلية بالإضافة إلى الخبز الطازج والمعجنات والكيك الشهي والحلويات الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، توفر قائمة الإفطار الخاصة التي يقدمها المطعم بداية مثالية لليوم بفضل كا تضمه من الكرواسان اللذيذ وأطباق البيض الشهية. ويمكنكم الاستمتاع بالسحر الريفي الأنيق في المطعم حيث تلتقي الحياة الريفية بالشوارع الباريسية الأنيقة. ويقدم المطعم تشكيلة مثالية من المأكولات توفر فرصة الاستمتاع بنمط الحياة الفريد الذي يوفره «مخبز ومطعم بول». رقم الهاتف: +968 24558664

أشهى أصناف البرغر النيويوركي لدى «شيك شاك»

شيك شاك هي واحدة من أشهر سلاسل المطاعم السريعة في نيويورك، وكانت السلسلة بدأت أعمالها من عربة هوت دوغ في العام 2004 في متنزه ماديسون سكوير بارك بمانهاتن لدعم عمل فني في هذا المتنزه. ويقدم المطعم لمرتاديه أشهى أنواع الميلك شيك، ووجبات الهوت دوغ، والكاسترد المجمد، والعصائر المتنوعة، وغيرها الكثير. يستخدم «شيك شاك» أفضل المكونات لإعداد نسخته الخاصة من أشهى الوجبات الأميركية الكلاسيكية. رقم الهاتف: +968 22300182

اكتشف الصورة المقلوبة في تكس-مكس بشيليز

هل ترغب في تناول الاضلاع الصغيرة، وأجنحة الدجاج المدخنة من دون العظام، او البوريتوز، او الانشيلادا، او سندويشات التاكو والكاساديللا؟ بالطبع، أنت ترغب بذلك خاصة في مطعم شيليز! من خلال إبقاء القائمة بسيطة ، لم يحافظ شيليز على رضا عملائه فحسب، بل استطاع تقديم الطعام الرائع في كميات كبيرة. وأثبتت المأكولات الكلاسيكية مثل “اولد تايمر” (نصف باوند من الهامبرغر مع الخس والطماطم والمخللات والبصل والخردل) انها الخيار الامثل. ويتم تقديم جميع المشروبات في أكواب والطعام في سلال مما يمنح تشيليز أجواء مدينة تكساس المتميزة. رقم الهاتف: +968 24558815

أشهى أطباق الكاري الهندية لدى مطعم «توك توك»

يقدم مطعم «توك توك» الذي افتتح أبوابه مؤخراً، اشهى المأكولات المستمدة  من الهند الحديثة مع المحافظة على روح الاصالة الهندية. ويتميز كل طبق بطابعه الحديث ومذاقه الشهي مع الحفاظ على جذوره الهندية. رقم الهاتف: 800 66 800

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مسقط» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreMuscat أو تصفح موقعه: CityCentreMuscat.com. وللاستفسارات العامة يمكنكم أيضاً الاتصال بـ«سيتي سنتر مسقط»: +968 24 558888.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

  • نزار صعب
  • واليس للعلاقات العامة
  • 971 4  275 4100
  • Nizar.saab@wallipr.com

 ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

نبذة عن «سيتي سنتر مسقط»

يعتبر «سيتي سنتر مسقط» حالياً أكبر وأبرز وجهات التسوق والترفيه في سلطنة عمان. ويستقبل سنوياً أكثر من

11.5 مليون زائر. وتصل مساحة التجزئة في المركز إلى 70,484 متر مربع، ويضم المركز أكثر من 200 علامة تجارية عالمية للحياة العصرية العديد منها أسست لتواجدها لأول مرة في السلطنة. وتشمل المتاجر الكبرى في المركز كلا من كارفور هايبرماركت، وهوم سنتر، وماركس أند سبنسرز، وزارا، وصن أند ساند سبورتس. يضم المركز العديد من خيارات الترفيه منها مجمع «ڤوكس سينما» الذي يحتوي على 10 شاشات ويعد الأكبر في عُمان؛ وماجيك بلانيت التي تم تجديده؛ و33 مطعماً عالمياً.

وشهد سيتي سنتر مسقط في الربع الرابع من العام 2015 عملية إعادة تطوير بقيمة 35 مليون ريـال عُماني أضافت 10,000 متر مربع من مساحة التجزئة مع 60 علامة تجارية إضافية مما أدى إلى تعزيز موقع المركز كوجهة رائدة في عالم الأزياء والحياة العصرية في السلطنة. افتتح سيتي سنتر مسقط في عام 2001 ويقع في السيب على شارع السلطان قابوس. وتتملكه وتشغله ماجد الفطيم المجموعة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف الى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentremuscat.com، أو www.facebook.com/CityCentreMuscat

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 243 متجراً في 14 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 355 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة  وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر: