“ليلة المشاوي التركية” في “كاريس” متعة الطعام والموسيقى تحت نجوم بودروم

أجمل مقاطع البوب الكلاسيكية والجاز المُعبّرة تصاحب بوفيه “بحر إيجه”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس 2018 – أصبح بإمكان الضيوف في منتجع وسبا “كاريس بودروم” الاستمتاع بتناول الأطباق التركية الأصيلة التي تُقدّم في بوفيه فاخر بمصاحبة عروض لموسيقى البوب والجاز الكلاسيكية.

ويقيم منتجع البوتيك الحصري، التابع لمجموعة فنادق “ذا لكجري كولكشن”، البوفيه المفتوح المشتمل على أطباق تركية من منطقة بحر إيجة، حيث تقع مدينة بودروم جنوب غربي تركيا، كل يوم إثنين من الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشرة.

وتشكّل هذه المناسبة “فرصة مثالية للضيوف الذين يرغبون في تجربة مذاق حقيقي لثقافة بحر إيجة”، وفقاً للطاهي التنفيذي حسين أجار، الذي أشار إلى أن الضيوف القادمين من الخليج العربي سيلاحظون بعض النكهات المألوفة، نظراً لوجود أوجه شبه واضحة بين المطبخ التركي والمطبخ الشرق أوسطي، وذلك بالرغم من “احتواء مطبخنا على العديد من الأطباق الخاصة بتركيا”.

ويقام البوفيه في مطعم “لا بلاج” La Plage، الذي يحتلّ موقعاً خلاباً على الشاطئ مباشرةً. ويمكن للطهاة في “كاريس بودروم” تلبية المتطلبات الغذائية الخاصة وفقاً لرغبات الضيوف. ويبلغ سعر الدخول إلى البوفيه 215 ليرة تركية للشخص، ولا يشمل المشروبات. ويُستحبّ إجراء حجز قبل الوصول إلى المطعم عبر مراسلة خدمة الكونسييرج على عنوان البريد الإلكتروني concierge@caresse.com.

نبذة عن كاريس بودروم

يشكل منتجع كاريس بودروم الواقع في قلب الريفييرا التركية جزءاً من مجموعة ذا لكشري كوليكشن، ويمتاز بموقعه المثالي وإطلالاته الخلابة على بحر إيجة، ويبعد مسافة قريبة من أبرز معالم التاريخية لمدينة بودروم ومركزها النابض بالحياة. يمتد المنتجع على مساحة كبيرة تبلغ 64,000 متر مربع على شبه الجزيرة المتوسطية. ويمتاز منتجع كاريس بودروم، الذي افتتح أبوابه في صيف العام 2015، بشاطئه الخاص، وحوض سباحة بتصميم جذاب يتماهى مع البحر على امتداد النظر، وأسطول من اليخوت الخاصة، وسبا فريد بمساحة 1,600 متر مربع ممتدة على طابقين، واثنتين من تجارب الطعام المتنوعة. ويضم المنتجع الذي يجسد أرقى تجارب الفخامة والعصرية 67 غرفة إضافة إلى 9 أجنحة فسيحة وفيلا كاريس كينغ الفخمة، والتي تمتاز جمعيها بتراسات خاصة وتصاميم عصرية أبدعها المصمم المعماري التركي المشهور عالمياً أونور أوزغول. وتعتبر مدينة بودروم واحدة من أبرز وجهات السفر المفضلة على مدار العام، وتوفر لزوارها ملاذ شاطئي فريد وهادئ على مقربة من مركز المدينة الحيوي.

نبذة عن مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن

مجموعة لكشري كوليكشن هي مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدم لضيوفها إقامة فريدة وأصيلة تخلق لديهم ذكريات عريقة ودائمة. وتفتح فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن أمام المسافرين في أنحاء العالم بوابات تصلهم بأكثر الوجهات المرغوب بها والمثيرة للاهتمام في العالم. ويتسم كل فندق ومنتجع بكونه تعبيراً فريداً عن موقعه، وبوابة عبور إلى الأصالة والكنوز الساحرة في الوجهة التي يقع فيها. ويجتمع الديكور الرائع بالترتيبات المذهلة والخدمة المتقنة وأحدث وسائل الراحة الحديثة، من أجل إقامة فريدة وثرية. تأسست مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن في العام 1906 تحت العلامة التجارية CIGA وضمّت مجموعة من أشهر العقارات الفندقية وأكثرها تميزاً في أوروبا، فيما تضم اليوم أكثر من 90 من أرقى الفنادق والمنتجعات العالمية في مدن كُبرى ووجهات مذهلة ضمن 30 بلداً بجميع أنحاء العالم. وتضم مجموعة لكشري كوليكشن عقارات فندقية حائزة على الجوائز تتجاوز باستمرار توقعات الضيوف عبر تقديم خدمة لا مثيل لها بأسلوب فريد وطراز رفيع، مع احتفائها بالتراث والسمات المميزة لكل فندق. وتشتهر جميع هذه الفنادق، التي يعود بناء بعضها إلى قرون خلت، بكونها من بين الأرقى في العالم. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بزيارة الموقع www.luxurycollection.com