ليلة “ديوالي” خاصة في ميلينيوم سنترال داون تاون

دبي، الإمارات (17 اكتوبر 2019) – استمتع بليلة “ديوالي” خاصة في ميلينيوم سنترال داون تاون، الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي حيث يقدم الفندق بمناسبة عيد الأنوار (الديوالي) قائمة غنية من المقبلات اللذيذة والأطباق النباتية وغير النباتية والحلويات الشهية.

ويدعو ميلينيوم سنترال داون تاون الضيوف والمقيمين إلى عشاء لذيذ خلال هذه المناسبة في مطعم “ليمون بيبر” الذي يضم مجموعة مختارة من المقبلات اللذيذة مثل تندوري ميكس بلاتر الذي يشمل تيكا المورغ، شيش كباب لحم الضأن، دجاج تندوري، تيكا السمك ويأتي مع سلطة تشوتني لوتشا وتشكيلة متنوعة من الخبز تشمل الروتي وخبر الجبن وميسي روتي.

وتشمل القائمة أيضا طبق الكباب النباتي الذي يحتوي على تندوري فال وتندوري موتي وأمريتساري الذرة الصغيرة وهارا بهارا كباب ويقدم مع مع سلطة تشوتني لوتشا وتشكيلة متنوعة من الخبز تشمل الروتي وخبر الجبن وميسي روتي.

ويتوفر الطبق الرئيسي بخيار برياني باردي والي النباتي الذي يضم سبجي شامان والأرز بنكهة الزعفران ويقدم مع رايتا الخضار والباباد المخلل والسلطة او خيار غير نباتي الذي يضم برياني باردي والي بلحم الضأن او الدجاج ويقدم مع رايتا الخضار والباباد المخلل والسلطة. وتشمل الحلويات مونغ دال حلاوة الخالي من السكر، ورسمالاي، وشاهي تكدة.

36 total views, 4 views today