ماتسو أبوظبي يحتفل بعامه الأول بإطلاق ليالي ساكازوكي

تحتفي أمسيات الثلاثاء الأسبوعية الجديدة بالتقاليد وقوائم الأطباق المميزة المصممة للمشاركة وثلاثة مشروبات مجانية للسيدات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ** نوفمبر 2019: في شهر نوفمبر هذا العام، يحتفل ماتسو أبوظبي، الوجهة اليابانية المتميزة لتناول الطعام بعامه الأول، معلناً إطلاق أمسية ساكازوكي الأسبوعية الجديدة. كل يوم ثلاثاء ابتداءً من 26 نوفمبر، سيكون الضيوف على موعد مع قوائم مميزة، بسعر 99 درهم إماراتي مقابل الأطباق المخصصة للمشاركة، كما تحظى السيدات بثلاثة مشروبات مجانية.

ويقدم المطعم مفهومه المسائي الجديد تماشياً مع قيمه اليابانية التقليدية وجوهرها، إذ يدعو الضيوف للانضمام إلى طقوس ساكازوكي المتمثلة في تبادل كؤوس المشروبات، كوسيلة للتعهد بالولاء والصداقات وتقوية الروابط كل أسبوع. ويأتي ذلك تزامناً مع تعهد ماتسو أبوظبي بالولاء لضيوفه في مناسبة مرور عامه الأول.

يقع مطعم ماتسو أبوظبي في الطابق الأول في نادي ياس لينكس للجولف، في جزيرة ياس وهو مثال رائع على مفهوم “ريوتي” أي المطعم الياباني التقليدي الفاخر. هذا وتنتظر الضيوف أجواء راقية ومريحة، سواء داخل المطعم بين التصميمات الداخلية الخشبية المميزة عند ركن السوشي وطاولات الطعام الخاصة، أو على التراس مع الإطلالات الخضراء على أشجار المانغروف ومناظر الواجهة البحرية. ومما لا ريب فيه أن الديكور الأنيق والراقي لدى ماتسو أبوظبي سيغمر الضيوف بدفء الأسرة اليابانية الأصيلة لحظة وصولهم.

كما يقدم فريق المطعم الاحترافي مجموعة من مشروبات ساكي وشوشو للضيوف للتلذذ بها وتبادلها في أمسيات ساكازوكي الجديدة بالإضافة إلى ثلاثة مشروبات مجانية للسيدات.

وللمناسبة أيضاً، سيحظى الضيوف برحلة تذوق خاصة في أرجاء المطبخ الياباني كل يوم ثلاثاء، مع قوائم ماتسو الخاصة بأمسيات ساكازوكي، والعشاء الذي يضم أطباقاَ متعددة من ابتكار المطعم بسعر 99 درهم إماراتي. كما يتعاون الشيف يوجي آبي والشيف ياسو تاكيموتو في المطبخ لتقديم أطباق مبتكرة من أفضل الوصفات والنكهات الأصيلة، وتشمل أبرزها: تارتار ماغورو (سمك التونة) مع فطائر الأرز، وتونا ياماتوني (سمك التونة مع صلصة صويا الشويو)، وطبق لحم واغيو سوكيياكي (المستوحى من القدر اليخنة التقليدي)، وغيرها.

ويمكن للسيدات والسادة، والأصدقاء والعائلات خوض تجربة أمسيات ساكازوكي كل يوم ثلاثاء، اعتباراً من 26 نوفمبر.

48 total views, 2 views today