ماجد سيف الغرير يفتتح فعاليات معرض جيتكس شوبر 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة – الثلاثاء 24 سبتمبر 2019: افتتح سعادة ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي اليوم رسميّاً دورة هذا العام من ’جيتكس شوبر‘، أكبر معرض في المنطقة للأجهزة الإلكترونية، في مركز دبي التجاري العالمي.

ورافق سعادة الغرير خلال الجولة الافتتاحية سعادة هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي ومدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ونخبة من كبار الشخصيات، حيث التقوا بالمشاركين من الشركات العارضة وتجار التجزئة. وتنعقد فعاليات ’جيتكس شوبر 2019‘ على مساحة أكثر من 15 ألف متر مربع ضمن قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3؛ وتستمر يومياً حتى 28 سبتمبر من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً.

أحدث المنتجات لاستقطاب الزوّار

نتيجة للطلب المتزايد على تقنيات الأجهزة الجوالة المزودة بشاشات تعمل باللمس، والطرح المرتقب لهاتف ’آيفون 11‘، من قبل ’جمبو للإلكترونيات‘ و’إ ماكس إلكترونيكس‘ و’شرف دي جي‘تستأثر ابتكارات الهواتف الذكية بحصّة كبيرة في المعرض هذا العام.

وستستعرض ’جمبو للإلكترونيات‘ هاتف ’آيفون 11‘ مقابل أقساط شهرية بقيمة 138 درهم لمدة تصل حتى 24 شهراً، للعملاء الذين يمتلكون بطاقات ائتمان صادرة عن بنوك رائدة في الإمارات.

وفي تعليقه على إطلاق أحدث المنتجات والعروض، قال راكيش مادهور، الرئيس التنفيذي لشركة ’شرف دي جي‘: “سيحظى العملاء بفرصة متميزة للاختيار من تشكيلة متميزة من العروض مع تخفيضات كبيرة على منتجات رائجة. وسنركز على تزويد عملائنا المتميزين من أعضاء برنامج الولاء لدى ’شرف دي جي‘ بصفقات مشوقة ومجزية. وسنقدم العديد من المنتجات المتاحة حصرياً في ’شرف دي جي‘، ويمكن لعملائنا توقّع صفقات رائعة على هذه المنتجات أيضاً”.

الحماية، الكلمة الأكثر تداولاً في الآونة الأخيرة

تضم قائمة العارضين أسماء تشارك للمرة الأولى مثل ’موبايل أوتفيترز‘ (شركة أعمال لتجارة الهواتف)، و’تريدكس ميدل إيست‘ و’رايت فيو تريدينج‘، ومن المتوقع أن تستعرض هذه الشركات أحدث المنتجات المعنية بتقنيات حماية الشاشة.

ويمكن للزوار الحصول على تكنولوجيا ’فيوجن أون ديماند‘ الجديدة لحماية الشاشة، والتي يمكن استخدامها مع آلاف الأجهزة من ’موبايل أوتفيترز‘ التي تقدم تخفيضات خاصة بمناسبة ’جيتكس شوبر‘ بنسبة 25 في المئة على جميع منتجاتها مع ضمان استبدال مدى الحياة.

وفي الوقت نفسه، تعتزم ’تريدكس ميدل إيست‘ الترويج لمنتجها ’بروتكشن برو‘ المتميز لحماية شاشة الأجهزة المتنقلة، وهو عبارة عن طبقة حماية مرنة بقدرة كبيرة على مقاومة الخدوش والكسر. كما توفر حماية لشاشات جميع نماذج الساعات، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمول.

وتقدم شركة ’رايت فيو‘ أسعار تنافسية في المعرض، حيث توفر منتجاتها ’سويفت شيلدز‘ الاستثنائية للحماية بنصف السعر خلال معرض ’جيتكس شوبر 2019‘. وبهذا الصدد، قال فيمال توم خوسيه، من ’رايت فيو‘: “نقدم لزوار المعرض حماية متكاملة للأجهزة والمعدات مع خدمة وضمان مدى الحياة. ويعتبر منتجنا ’سويفت شيلدز بريك بروتكشن‘ الحل الوحيد والأمثل للحماية بطبقات متعددة في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يحمي الجهاز من الكر عند سقوطه”.

وتترقب مجموعة شركات ’نيشات‘ من دبي إطلاق طابعة الملصقات ’دايمو‘ باللغة العربية في السوق، وبيع طابعة الملصقات ’دايمو ليبل مانجر 160‘ باللغتين العربية والإنجليزية بسعر خاص في المعرض هو 99 درهم.

استبدال الأجهزة القديمة بأخرى جديدة

فيما يترقّب الزوار دورات ’جيتكس شوبر‘ المتتالية للاستفادة من عروض الترقية المتميزة، تعود مبادرة ’جيتكس شوبر تريد إن‘ هذا العام لتشمل أجهزة الجوال، والأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة والكمبيوترات المكتبية، وتزود الزوار بفرصة استثنائية لبيع أجهزتهم القديمة والاستفادة من تخفيضات إضافية عند شراء أجهزة جديدة. وتهدف الفعالية إلى تشجيع الزوار على إعادة تدوير أجهزتهم الإلكترونية غير المستعملة خلال فترة سماح طوال أيام المعرض لمكافأتهم بمجموعة من القسائم، التي يمكن إنفاق قيمتها ضمن المعرض.

وفي تعليقها، قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي: “يؤكد المعرض التزامه المستمر بتزويد المستهلكين من عشاق التكنولوجيا بتجارب تسوّق لا مثيل لها. وتمتاز دورات ’جيتكس شوبر‘ بتجدّدها المستمر لمواكبة التطورات التقنية المتسارعة التي تشهدها الأجهزة الإلكترونية، مع تقديم الفرصة لشراء أحدث الأجهزة عبر عروض ترويجية لا تقاوم، وميزات جديدة تعزز تجربة التسوق الشاملة للزوار من جميع الأعمار”.

وتشمل الشركات العارضة المشاركة في نسخة هذا العام من المعرض: شركة ’جمبو للإلكترونيات‘، ’شرف دي جي‘، ’إ ماكس للإلكترونيات‘، ’أكسيوم تيليكوم‘، ’هواوي‘، ’ديل‘، ’لوجيتيك‘،’إم إس أي‘، ’أيسر‘، ’مونستر كمبيوترز‘، مدينة الإبداع (المنطقة الإعلامية الحرة في إمارة الفجيرة)، والمزيد غيرها.