“مارينا الكويت” يستضيف الإعلاميين المحليين في غبقة مميزة احتفالاً بروح الشهر الفضيل

الكويت، 11 مايو 2019: بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، استضاف فندق “مارينا الكويت” وسائل الإعلام المحلية في غبقته الرمضانية السنوية والمميزة في خيمة “قمر المارينا” في مطعم The Six Palms.

وذلك تقديراً للدعم الذي تقدمه وسائل الإعلام خلال العام.

وكان نبيل حمود مدير عام الفندق وجميع أفراد فريق الإدارة في استقبال الضيوف ودعوهم للتمتع بأجواء الضيافة المتميزة خلال هذه المناسبة الخاصة. وجاءت الأمسية إحياءً للتقاليد العريقة لهذه المناسبة عبر موائد البوفيه المتنوعة والعامرة بأشهى الأطباق العربية وغيرها من منصات الطهي الحية.

وتضمنت الغبقة الخاصة تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات والحلويات بنكهاتها المتنوعة، وكانت بذلك وجهة مثالية لهذه الليلة المهمة في الشهر الفضيل. وجاءت أنغام الموسيقى الشرقية الساحرة لتضفي ألقاً متميزاً على الأمسية، فضلاً عن الأنشطة والمسابقات المتنوعة التي شارك فيها العديد من الحاضرين.

ومن أبرز فعاليات الأمسية، السحب على الجوائز بناء على أرقام تذاكر الدخول، والذي شهد منح الفائزين العديد من الجوائز الرائعة التي أضفت مزيداً من الأجواء المرحة على الأمسية. وخلال الغبقة التي استمرت حتى ساعة متأخرة بعد منتصف الليل، حرص “مارينا الكويت” على تمتع جميع الزوار بأمسية رائعة تزخر بالمرح والسرور وتبقى حاضرة في أذهانهم.

واغتنم السيد نبيل حمود، مدير عام فندق “مارينا الكويت” هذه الأمسية الخاصة ليشكر وسائل الإعلام على دعمهم المتواصل وجهودهم الحثيثة التي كانت جزء من نجاح الفندق. كما أعرب عن خالص امتنانه وتقديره لرعاة الفندق بما فيهم “الخطوطالجويةالملكيةالهولندية- KLM” على رعايتها لخيمة “قمر المارينا” طيلة شهر رمضان المبارك.

ويقيم الفندق خيمة “قمر المارينا” خصيصاً خلال شهر رمضان المبارك، ويزينها بمجموعة جديدة ومنتقاة من الديكورات في كل عام، وتصدح في أرجائها الموسيقى الشرقية الأصيلة لتوفر بذلك الطابع التقليدي العريق الذي يشتهر به الشهر الفضيل. وبفضل مساحتها الواسعة التي تتيح استقبال حتى 200 شخص، أصبحت خيمة “قمر المارينا” وجهة مفضلة للشركات والأفراد من الراغبين باستضافة الغبقة خلال شهر رمضان.