ماريوت الدولية تطلق سلسلة فنادقها “دلتا” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الإمارات العربية المتحدة، 2 سبتمبر 2019: أعلنت شركة ماريوت الدولية اليوم عن الإطلاق الرسمي لسلسةفنادق “دلتا” في الشرق الأوسط وأفريقيا، التي توفر تجربة متميزة وبسيطة لضيوفها من خلال توفير جميع تفضيلات الضيوف سواءً كانوا قادمين بقصد العمل أم الاستجمام.

وافتتحت الشركة في هذه المناسبة فندق دلتا ماريوت شاطئ جميرا، دبي الذي يتمتّع بموقع مميّز في قلب أحد أكثر الوجهات الحيوية في دبي ضمن مساكن شاطئ جميرا الشهير، على مقربة من أهم مراكز الأعمال مثل مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، وقرية المعرفة، ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بين المناطق السياحيةكدبي مارينا وشاطئ جميرا و”ذا ووك”، فضلاً عن إمكانية الوصول بشكل مباشر إلى الشاطئ.

وتعليقاً على الافتتاح، قال أليكس كيرياكيدس الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “كلنا ثقة بأن علامة دلتا ماريوت ستحقق نمواً كبيراً في المنطقة بفضل فلسفتها التي تتمحور حول مفهوم “البساطة سر الكمال”، والذي سيجسّده فندق دلتا ماريوت شاطئ جميرا في دبي”.

وأضاف كيرياكيدس: “يقدمالفندق باقة متكاملة من الخدمات بأسلوب بسيط يتيح خيارات متنوّعة التي تناسب جميع خيارات ضيوفنا، فضلاً عن الموقع الاستراتيجي الذي يتيح لضيوفنا استكشاف الإمارة بأسلوب فريد يضفي المزيد من السلاسة والمتعة على تجربة السفر.”

ويشتمل الفندق، الواقع ضمن برج مؤلف من 45 طابقاً، على 360 غرفة مريحة وأنيقة من فئات متعددة، مثل الأجنحة والشقق الفندقية، والمزوّدة جميعها بكافة التجهيزات اللازمة، مع التركيز على ما هو مهم بالنسبة للعملاء بهدف إتاحة تجربة سلسة طوال فترة إقامتهم. وتتيح الغرف على الواجهة المائية والعديد من أجزاء الفندق المختلفة إطلالات ساحرة على المارينا وغيرها من معالم دبي الرائعة.

ويحتضن فندق دلتا ماريوت شاطئ جميرا، دبي عدداً من المطاعم التي ترقى بمختلف الأذواق، مثل مطعم “فوجيرا برازيليان” الواقع في الطابق الـ35، والذي يأخذ زواره في رحلة مدهشة إلى المطبخ البرازيلي، متيحاً لهم كميات لا محدودة من أطباق اللحم المعدّة بطريقة خاصة ترضي أصحاب الذوق الرفيع. كما يتيح المطعم إطلالات أخاذة على عين دبي.

أما المطعم الأمريكي الكلاسيكي “سبيك إيزي”، فيمتاز بطابع ريفي ينسجم بشكل رائع مع ما يقدّمه من تشكيلة المشروبات والمشاوي الفاخرة وغيرها من العروض الترفيهية المباشرة التي تضفي مزيداً من التميّز والحيوية على الأجواء، في حين يفتح “شورز” أبوابه طوال اليوم ليستقبل ضيوفه بمحطات الطهي الحية التي تثري تجربتهم بباقة غنية من النكهات القادمة من شتى أنحاء العالم، بما في ذلك المأكولات الآسيوية والأوروبية والعربية.

ويقدممطعم “لاسالا” أشهى الأطباق الإيطالية، في حين يقدّم “سما لاونج” باقة متنوعة من المشروبات المنعشة والوجبات اللذيذة مع إطلالات رائعة على شاطئ جميرا و”دبي مارينا”، ما يجعله وجهة نموذجية لتمضية أوقات رائعة بصحبة الأصدقاء، أو الاسترخاء خلال عطلات نهاية الأسبوع.

ويوفر الفندق خيارات متنوعة لاستضافة الفعاليات بمساحة إجمالية قدرها 145 متر مربع، التي تشمل3 قاعات المجهزة لمختلف الفعاليات، ومركز أعمال ملائم لمختلف أنواع الاجتماعات، متيحاً طيفاً من الإمكانيات المرنة. كما سيحظى الضيوف بشبكة انترنت “واي فاي” مجانية وسريعة، ومركز لياقة مفتوح على مدار الساعة، ومنتجع سبا صحي، وحوض سباحة مكشوف، وكل ذلك ضمن إطار رؤية “دلتا” التي تركّز على الفخامة من الخطوط العريضة وحتى أدق التفاصيل، لإتاحة تجارب منقطعة النظير.