ماريوت الفرسان أبوظبي يعلن عن تعيين مدير عام جديد للفندق

عمل ديفيد لانس ضمن أسرة ماريوت لأكثر من 16 عامًا،ويحمل قرابة عقدين من الخبرة في مجال الفنادق ليضيفها لمنصبه الجديد كمدير عام لماريوت الفرسان أبوظبي.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 28 أكتوبر 2019: أعلن فندق ماريوت الفرسانأبوظبي عن تعيينديفيد لانسفي منصب المدير العام للفندق، والذي يأتي كجزء من رؤية مجموعة فنادق ماريوت للتطوير والتجديد، والإشراف على كافة المناصب الإدارية العامة وجميع العميات الأخرى في الفندق.

وسيعمل ديفيد، والذي يستلم منصبه الجديد في الأول من نوفمبر القادم، على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للفندق ذي الخمس نجوم والواقع في مدينة خليفة، مستفيداً من خبرته التي تزيد عن عشرين عاماً في قطاع الضيافة والفنادق في مناطق مختلفة من العالم.

وقبل توليه هذا المنصب، عمل الأسترالي ديفيد لانس في فندق ماريوت داون تاون وسط مدينة أبوظبي، حيث حقق الفندقتحت قيادته نجاحاً ونمواً في الإيرادات، وتجاوز الفندقكذلك الأرباح التشغيلية الإجمالية المدرجة في الميزانية، وحصل على الدرجات القياسية في تقارير التدقيق الداخي.

وبمناسبة تعيينه؛ قال ديفيد لانس، المدير العام الجديد لفندق ماريوت الفرسان، أبوظبي: “يشرفني تولي المهمة الجديدة المسندة لي، وأنا متشوق للعمل مع فريق الفندقالرائع، ومستعدأيضاً للتحديات التي سيفرضها علي منصب المدير العام لفندق كبير مثل ماريوت الفرسان”.

وأضاف: “عملت كجزء من عائلة ماريوت لأكثر من 16 عامًا، وأستطيع القول إنني على علم جيد بثقافة العمل في هذه المجموعة الفندقية المميزة، وأتفهم أهدافها وطموحاتها، وبالطبع ستساعدني خبرتي التي اكتسبتها معهم على تحقيق التميز والنجاح في منصبي الجديد”.

وبدأ ديفيد مسيرته المهنية في فندق ماريوت سيدني هاربور في عام 2003، حيث عمل كمدير مناوب ومدير لمكتب الاستقبال،وبعد ثلاث سنوات، انضم ديفيد إلى فندق مايفير-بانكوك ماريوت للشقق الفندقية، كمساعد تنفيذي، ثم قضى بعدها سنتين كمدير للعمليات في فندق كورتيارد باي ماريوت بوكيت.

وأصبح ديفيد، في عام 2011،ولثلاث سنوات المدير العام في فندق سوخومفيت بارك بانكوك – ماريوت للشقق الفندقية، قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2015.

وعلاوة على ترأسه للهرم الإداري في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي سيتفاعل ديفيد لانس مع النزلاء والزوار لتحقيق أعلى مستوياتالرضا عن خدمات الفندق. كما سيعمل على الحفاظ على مستويات عالية من الجودة والخدمة التي يشتهر بها الفندق لمزيد من تعزيز تجربة العملاء والزبائن.

18 total views, 2 views today