مجموعة بلازا بريميوم ضخت استثمارات بقيمة 55 مليون دولارًا أمريكيًا لفتح 15 موقعًا جديدًا الانتقال بمستوى ضيافة المطارات الدولية إلى المستوى التالي

إضافة جديدة إلى بلازا بريميوم فيرست، وبلازا بريميوم لاونج، وإيروتيل وأولوويز، فضلاً عن تعزيز الخدمات عبر 11 مطارًا دوليًا

دبي، الإمارات: من المُقرر أن تعمل مجموعة بلازا بريميوم الرائدة والمتميزة في مجال خدمات الضيافة في المطارات على توسيع نطاقها العالمي وكذلك تعزيز منتجاتها عبر 11 مطارًا دوليًا، وهم- مطار بكين داشينغ الدولي في الصين، ومطار دالاس فورت ورث الدولي، ومطار دنفر الدولي في الولايات المتحدة، ومطار دبي الدولي في الإمارات العربية المتحدة، ومطار هيثرو في المملكة المتحدة، ومطار جاكرتا سوكارنو هاتا الدولي في إندونيسيا، ومطار كوالالمبور الدولي في ماليزيا، ومطار شانغي سنغافورة، ومطار سيدني في أستراليا، ومطار تورونتو بيرسون الدولي في كندا، ومطار هونغ كونغ الدولي في المدينة الرئيسية.

أوضح سونج هوي-سي، المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة بلازا بريميوم قائلًا: “شهد العامان 2019 و2020 طفرة كبيرة لمجموعة بلازا بريميوم، كما أننا ملتزمون بتقديم الخدمة لأكثر من 16 مليون مسافر بحلول نهاية عام 2020، وذلك بزيادة تبلغ نسبتها 10% مقارنة بما نحن عليه الآن. إضافة إلى توسيع نطاقنا في الولايات المتحدة والصين وإندونيسيا كجزء من استثماراتنا التي تبلغ 100 مليون دولارًا أمريكيًا في السنوات القادمة، نواصل تعزيز مكانتنا الرائدة في الأسواق الحالية من خلال تقديم تجربة شاملة للمغادرة والمرور العابر “ترانزيت” والوصول.” وأردف قائلًا: “ترجع زيادة قوتنا إلى مطارنا والخطوط الجوية وشركائنا وضيوفنا الكرام. ولا يقل عن ذلك، امتناننا العميق لفريق أسرة “بلازا” الذي يتمتع بالتفانِ وحب العمل وتحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم.”

تظهر بلازا بريميوم لاونج، ذات العلامة التجارية الرائدة للمجموعة، للوجود في مطار دبي الدولي، ويكون الافتتاح في شهر ديسمبر 2019، على مساحة تبلغ 1260 مترًا مربعًا، وتعد أكبر صالة مُستقلة للدفع وفقًا للاستخدام في الصالة رقم 3 بالمطار، ومن المُقرر أن تعمل بكامل طاقتها في الربع الثاني من عام 2020، حيث تُفتتح صالة ضخمة في مطار تورونتو بيرسون الدولي، والتي تشغل مساحة 1200 مترًا مربعًا، وبذلك تكون أكبر صالة مُستقلة للدفع وفقًا للاستخدام في كندا. كما تظهر بلازا بريميوم لاونج للوجود في أستراليا في الربع الأول من عام 2020 بمطار سيدني في الصالة رقم 1، بينما ستظهر العلامة التجارية للمرة الأولى في الولايات المتحدة في عام 2020 مع وجود صالة محلية وأخرى دولية في مطار دالاس فورت وورث الدولي، ووجود صالة دولية في مطار دنفر الدولي. يجري العمل على تشييد صالة تبلغ مساحتها 3000 مترًا مربعًا تقريبًا وتضم بلازا بريميوم فيرست، وبلازا بريميوم لاونج، وأولوويز في مطار جاكرتا سوكارنو هاتا الدولي، وتُفتتح بالكامل في النصف الأول من عام 2020. ستظهر العلامة التجارية في موقعين جديدين في شهري ديسمبر ويناير على التوالي، في المدينة الرئيسية بهونج كونج ومكان منشأ بلازا بريميوم لاونج، كما أنها ستُنقل بتجارب راقية متضمنة عروضًا متخصصة وخدمات سريعة تحت سقف واحد لتلبي الاحتياجات الحديثة للمسافرين.

شهد تطوير مفهوم فندق المطار الفريد من نوعه بالصالة “فندق ترانزيت بالمطار (إيروتيل)” مؤخرًا افتتاحين استراتيجيين. يمثل فندق ترانزيت بالمطار في مطار بكين داشينغ الدولي أكبر الأصول التابعة للمجموعة ضمن محفظتها وكذلك أكبر فندق ترانزيت بالمطار في الصين. يُكمل فندق ترانزيت لندن هيثرو بصالة الوصول 3 مجموعة بلازا بريميوم لاونج الحائزة على الجوائز الأعمال في الصالات 2، و3، و4، و5 بما يوفر الخدمات للمسافرين فيما يتعلق بالمغادرة والمرور العابر “ترانزيت” والوصول. يعمل في الربع الثالث من عام 2020 فندق ترانزيت بالمطار (إيروتيل) في مطار سيدني ليكون بذلك فندق المطار بالصالة الوحيد في أستراليا. في سبيل تلبية الطلب المتزايد للمسافرين في كوالالمبور، يُضاف فندق الترانزيت مع ملحق الخدمة المُحدد ومرافق الاستحمام المشتركة. يخضع موقع العلامة التجارية الافتتاحي بفندق ترانزيت سنغافورة لتجديد حمام السباحة الخارجي- والذي يُعد أول حمام سباحة خارجي في العالم في المطار- ومن المُقرر افتتاحه في نهاية عام 2019 مع تقديم خدمات إضافية.

نظرًا لأن ذلك أول مطار في العالم يُلبي خدمة الاستقبال والترحيب لجميع المسافرين، تخطط المجموعة لتوسيع مدروس بما يوفر خدمات أولوويز ويُظهر أحدث تدشين لها في مطار دالاس فورت ورث الدولي، إضافة إلى الانضمام إلى نقاط الخدمة الحالية في تورونتو ونيودلهي وماكاو وخدمة النقل في نيويورك.

ستعمل مجموعة بلازا بريميوم، التي انطلقت منذ عام 1998، في أكثر من 175 موقعًا في 47 مطارًا دوليًا بحلول عام 2020. يرجى زيارة المواقع على الشبكة العنكبوتية الخاصة بالعلامات التجارية من أجل الحجز عبر الإنترنت ولمعرفة مزيد من التفاصيل:

بريميوم فيرست بلازا: www.plazapremiumfirst.com

بلازا بريميوم لاونج: www.plazapremiumlounge.com

إيروتيل: www.myaerotel.com

أولوويز: www.allwaysvip.com

نبذة عن بلازا بريميوم لاونج

من خلال رسالتنا التي تحمل شعار اجعل السفر أفضل، تُعد مجموعة بلازا بريميوم رائدة ومتميزة في ابتكار خدمات ومرافق الضيافة العالمية في المطارات في أكثر من 160 موقعًا في 44 مطارًا دوليًا في أنحاء العالم. تأسست المجموعة في عام 1998 ومقرها الرئيسي في هونغ كونغ، وتضم المجموعة خمسة قطاعات تجارية رئيسية وهي- صالات المطارات بلازا بريميوم فيرست، وبلازا بريميوم لونج، وفندق المطار وخدمات الترفيه بفندق ترانزينت “إيروتيل” وكذلك الاستمتاع من خلال الفندق، إضافة إلى خدمة الضيافة والاستقبال في المطار أولوويز، ووجود مجموعة من مفاهيم حول تناول الطعام في المطار. إضافة إلى العلامة التجارية لمجموعة بلازا بريميوم، تقدم المجموعة حلول الضيافة بالمطارات لخطوط الطيران الرائدة والاتحادات والشركات في أنحاء العالم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخطوط الجوية كاثي باسيفيك، والخطوط الجوية السنغافورية، ولوفتهانزا، والخطوط الجوية الصينية الشرقية، وخطوط الطيران الصينية الجنوبية، وتحالف ستار، وسكايتيم، وأمريكان إكسبريس، وغير ذلك الكثير.

42 total views, 2 views today