مجموعة فنادق ريكسوس مصر تشارك في سوق السفر العالمي 2019 للترويج لفنادقها الجديدة في الغردقة – ريكسوس بريميوم مجاويش، وريكسوس مكادي بيه

دبي، في 30 أكتوبر 2019: أكدت مجموعة فنادق ريكسوس مصر ، مشاركتها في سوق السفر العالمي 2019 الذي سيقام في لندن في الفترة ما بين 4-6 نوفمبر المقبل.

وتخطط مجموعة الفنادق المستوحاة من الضيافة التركية الأصيلة إلى تسليط الضوء على أحدث منشآتها في الغردقة – ريكسوس بريميوم مجاويش، وريكسوس مكادي بيه على شاطئ البحر الاحمر، إلى جانب الترويج لمنشآتها الثلاثة المعروفة – ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس العلمين، وذلك عبر منصتها في المعرض و التي تحمل رقم AF 250.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

وتسعى مجموعة فنادق ريكسوس مصر إلى الإفادة من هذا المعرض التجاري الهام في بناء جسور تواصل وتعاون مع مختلف المستثمرين والعاملين في مجال السياحة والسفر حول العالم.  وذلك من خلال استعراض أحدث منشآتها وعروضها المعروفة بمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي والتي تحظى باهتمام العائلات والمصطافين من كافة أنحاء العالم.

وقال السيد إركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر معلقًا بهذا الصدد: “مع تنامي شعبية مصر كوجهة سياحية تستقطب المسافرين من أهم الأسواق العالمية، أصبح تواجدنا في سوق السفر العالمي 2019 ضرورة ملحة. فنحن نسعى دومًا إلى رفد شركائنا الرئيسيين بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح التجاري- سواء كان ذلك من خلال الباقات المميزة أو المحتوى الترويجي الغني أو حتى من خلال جذب العملاء عبر مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي. ”

وذكر ان ” سوق السفر العالمي 2019 يعد منبرًا هامًا يساعدنا على التواصل مع شركائنا عن كثب، ويتيح لنا الفرصة لمنح عملائنا أفضل التجارب الممكنة في مجالات الضيافة والترفيه خلال إقامتهم لدى فنادق ريكسوس المختلفة”.

ويواصل السيد يلدريم جهوده لتوسيع شبكة علاقات التعاون والشراكة ، عبر حفلٍ حصري ستقيمه المجموعة في ثاني أيام المعرض – 5 نوفمبر عند منصة ريكسوس. كما سيستغل هذا الحفل الفاخر في الترويج لفندقيه الجديدين كليًا ريكسوس بريميوم مجاويش وريكسوس مكادي بيه. ومن المتوقع أن تشهد الفعالية حضور أبرز الجهات والشخصيات العاملة في مجال الضيافة والسياحة والسفر، بالإضافة إلى وسائل الإعلام .

 

20 total views, 2 views today